العيسى يمثّل سمو رئيس الوزراء في مؤتمر «اتحاد أميركا»

نشر في 27-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2014 | 00:01
النفيسي يشيد باستمرار تعاون الرعاة في الفعالية الـ31
أعلن رئيس لجنة المؤتمر أمين صندوق الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية (nuks.org) خالد النفيسي أن وزير التربية وزير التعليم العالي، د. بدر العيسى، سيكون ممثلاً عن راعي المؤتمر الحادي والثلاثين لطلبة الكويت في أميركا، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وتنطلق أولى فعالياته مع المؤتمر السنوي الثامن لطلبة الدراسات العليا برعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وأشار النفيسي، في تصريح صحافي أمس، إلى أن من فعاليات المؤتمر الندوة الاقتصادية برعاية بنك الخليج، ومعرض الفرص الوظيفية برعاية مؤسسة البترول الكويتية، مشيرا الى أن المؤتمر سيتضمن حفل عشاء على شرف سفير دولة الكويت الشيخ سالم العبدالله الصباح، بالإضافة إلى الندوة الرياضية التي هي برعاية شركة زين للاتصالات.  

وأوضح أن مشاركة شركة زين للاتصالات وبنك الخليج ومؤسسة البترول الكويتية وشركة مشاريع الكويت كرعاة بلاتينيين، ووزارة الدولة لشؤون الشباب كراع استراتيجي، ليست سوى تأكيد على أواصر التعاون والعمل المشترك بين الاتحاد والجهات الراعية عبر فعاليات ومناسبات عدة خلال الأعوام السابقة.

وثمّن النفيسي استمرار هذه الجهات كراعية لفعاليات وأنشطة الاتحاد، ولاسيما المؤتمر الحادي والثلاثين، مشيدا في الوقت ذاته بحرص الرعاة على دعم الطاقات الشبابية والاهتمام بأنشطة الشباب، لافتا إلى أن المؤتمر السنوي يعد الأكبر والأضخم من نوعه بمشاركة طلاب وطالبات الكويت من مختلف المدن والولايات الأميركية، ليلتقوا في جو حافل بالبرامج والندوات والتي يشارك فيها مجموعة مهمة من الشخصيات الكويتية المميزة في شتى المجالات.

back to top