الغانم: استجواب الطريجي ادرج على جلسة ٢ ديسمبر

نشر في 23-11-2014 | 15:32
آخر تحديث 23-11-2014 | 15:32
No Image Caption
قال رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم انه استلم اليوم استجواب تقدم به النائب عبد الله الطريجي إلى وزير التجارة عبد المحسن المداعج.

 

وافاد الغانم انه اتخذ جميع الاجراءات اللائحية، قائلاً: "واخبرت الوزير المعني وايضا اخبر سمو رئيس مجلس الوزراء بتقديم الاستجواب".

 

وأضاف الغانم: الاستجواب ادرج  على الجلسة القادمة ٢ ديسمبر مالم يطلب الوزير التأجيل واكد انه يجب للوزير اذا طلب الاجل لانه لم تمضي ١٤ يوم علي تقديم الاستجواب.

 

وذكر ان هناك موعد يوم الاربعاء القادم بين ديوان المحاسبة ولجنة الميزانيات لتحديد تاريخ محدد لعقد جلسة خاصة لمناقشة ميزانيات الحساب الختامي وايضا سوف تقدم خلال هذه الجلسة بعض القوانين المرفوعة من لجنة الميزانيات.

 

وافاد بانه لا يعتقد بان الاستجوابات تشكل عائق في عمل مجلس الامة، مشيرا  إلى أن الاستجواب سؤال مغلظ ونتمنى ان يكون الاستجواب راقي.

ونوه الغانم إلى أنه اذا تم مناقشة الاستجواب يوم الثلاثاء المقبل فسوف يمدد الجلسة الي يوم الخميس وهذا وهناك طلب من مجموعة من النواب لتخصيص ساعتين علي الجلسة المقبلة لمناقشة الشأن الرياضي، فاذا كان الاستجواب في الجلسة ذاتها فسوف يم ترحيل الساعتين الي جلسة الاربعاء.

back to top