عبدالسلام الزايد: استقبال الجمهور أنساني مرارة الخسارة

نشر في 23-11-2014 | 00:02
آخر تحديث 23-11-2014 | 00:02
يحضر لعمل غنائي بعد خروجه من «ستار أكاديمي»

عبر عبدالسلام الزايد لدى وصوله إلى أرض الوطن عن فخره واعتزازه بتمثيل الكويت في «ستار أكاديمي 10».
بعد خروجه من منافسات ستار أكاديمي، عاد الفنان الكويتي عبدالسلام الزايد إلى أرض الوطن قادماً من بيروت يوم أمس الأول وسط استقبال حاشد في مطار الكويت الدولي من الجماهير العاشقة والمتيمة به، بالإضافة إلى حضور عدد من الفنانين الشباب منهم خالد بوصخر والشاعر أحمد الصانع والموزع صهيب العوضي.

وعاد الزايد اثر خروجه من منافسات البرنامج في نسخته العاشرة بعد غياب دام عدة أشهر استفاد من خلالها من الدروس والمحاضرات في الأكاديمية، وفور وصوله صرح الزايد وعبر عن فخره واعتزازه بتمثيل الكويت في هذا البرنامج وأوضح أن شعوره كان لا يوصف بعد مشاهدة استقبال الجمهور وعبر عن امتنانه لكل شخص وقف معه أثناء المشاركة وسانده من خلال التصويت أو كلمات الدعم.

وأضاف: استقبال الجمهور أنساني الخسارة ومرارة الخروج، ومنحني جرعة معنوية لا توصف للعطاء والاستمرار في هذا المجال، وأنا راض تماماً عن كل شيء قدمته في هذا البرنامج وسعيت دائماً لتقديم أفضل ما لدي في الأكاديمية، ولم أتأثر أو أدخل في حالة الإحباط بسبب الخروج بل على العكس هذا الأمر جعلني أكثر صلابة وقوة من قبل.

وتابع: سأعمل على نفسي من ناحية اختيار الأغاني المناسبة التي أحاول خلالها إرضاء ذوق جمهوري بقدر الإمكان، وسأتواصل معهم في عملي الفني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أنه لا يمانع في خوض تجربة التمثيل مستقبلا شريطة أن تكون مقنعة وتضيف له وتدعمه في مجال الفن لكنه سيواصل طريقه في الغناء.

back to top