اختبار قدرات اللغة الفرنسية بالآداب 13 المقبل

نشر في 22-11-2014 | 00:03
آخر تحديث 22-11-2014 | 00:03
يشمل طلبة جامعة الكويت والثانوية العامة
أقر قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب فتح باب التسجيل للالتحاق بمقرر اللغة الفرنسية كتخصص مساند لطلبة الجامعة والثانوية العامة.

أكدت رئيسة قسم اللغة الفرنسية في كلية الآداب بجامعة الكويت د. يسر المدني أن اختبار قدرات اللغة الفرنسية للطلبة الذين يرغبون في الحصول عليه كمساند بجامعة الكويت سيكون يوم السبت الموافق 13/12/2014 في الساعة الثانية ظهرا، مشيرة الى ان الاختبار سيكون لطلبة القسم والراغبين في الحصول عليه كمساند لهم في اللغة الفرنسية وتحديد مستويات الطلبة في مجال اللغة الفرنسية.

واضافت المدني ان التسجيل لاختبار تحديد مستويات اللغة الفرنسية يشمل طلبة جامعة الكويت والثانوية العامة، حيث يكون التسجيل عن طريق الموقع الكتروني الخاص بقسم اللغة الفرنسية في كلية الآداب بجامعة الكويت وذلك في الفترة من 5 الى 7 ديسمبر المقبل عن طريق الصفحة الالكترونية.

وقالت ان خطوات لتسجيل الطلبة الراغبين في دخول اختبار تحديد المستوى في اللغة الفرنسية تتم عن طريق دخول الموقع الالكتروني لقسم اللغة الفرنسية ومن ثم ادخال البيانات والتسجيل وتحميل الصورة الشخصية الحديثة الخاصة بالطالب الجامعي أو الثانوي، ومن ثم دفع رسوم الاختبار، وهي 5 دنانير لكل اختبار بواسطة بطاقة السحب الآلي K-NET وبعد ذلك طباعة بطاقة دخول الاختبار التي تظهر عليها الصورة الشخصية.

وأضافت المدني ان هذا الاختبار يعد من أهم الأنشطة في برامج اللغة الفرنسية التي يقدمها قسم اللغة في كلية الآداب والذي يساعد الطلبة في الحصول على هذا التخصص كمساند لهم مع تخصصات أخرى، وينمي ويطور اللغة الفرنسية لديهم من خلال الالتحاق ببرامج اللغة الفرنسية، والالتزام بكورسات مكثقة بها من خلال الالتحاق بالانشطة التي يقدمها قسم اللغة الفرنسية.

back to top