قطر توافق على مواجهة الأولمبي ودياً

نشر في 01-11-2014 | 00:06
آخر تحديث 01-11-2014 | 00:06
No Image Caption
الأزرق يتجمع 8 الجاري ويطلب مواجهة عمان
يتجمع المنتخب الأولمبي 8 الجاري، استعدادا لمواجهته الودية مع نظيره القطري بعدها بيومين، ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لأولمبياد البرازيل.

تلقى المنتخب الاولمبي لكرة القدم موافقة نظيره القطري على مواجهته 11 الجاري في الدوحة، ضمن استعدادات الازرق لخوض التصفيات المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2014.

وبذلك سيتجمع الازرق الاولمبي 8 الجاري لاداء التدريبات على ملعب الاتحاد تحت اشراف المدرب الوطني علي الشمري، وسيغادر في اليوم التالي الى الدوحة لخوض هذا اللقاء الودي، ومن المنتظر ان يعلن الشمري قائمة الاولمبي خلال اليومين المقبلين استعدادا للمرحلة القادمة.

وعانى الشمري خلال الفترة الماضية عدم انتظام تجمع الاولمبي، بسبب ارتباطات اغلب اللاعبين باختباراتهم الدراسية، ما أرجا تجمعهم خلال الشهر الماضي، ومن المنتظر ان يخوض المنتخب 3 مباريات ودية اخرى بخلاف مواجهة قطر.

وقد خاطب اتحاد الكرة نظيره العماني للتنسيق معه، ولايزال ينتظر الرد، وقد تتجه النية لخوض مباريات ودية مع اندية محلية في حال صعوبة اللعب مع منتخبات أخرى.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الشمري تجميع لاعبي المنتخب خلال الفترة الحالية، لاستغلال فترة توقف الدوري حاليا بالايجاب على لاعبي الاولمبي، وان كان من الصعب انتظامهم في معسكر خارجي، الامر الذي قد يدفع المسؤولين الى تحويل ذلك الى معسكرات داخلية على اوقات متفرقة.

وقد يشهد البرنامج العام للاولمبي في ما بعد تنظيم اكثر من معسكر خارجي، استعدادا للتصفيات الاولمبية وخوض مباريات ودية مع منتخبات قوية من القارة الآسيوية او خارجها.

الجدير بالذكر ان الاولمبي شارك مؤخرا في دورة الالعاب الاولمبية الآسيوية انشيون 2015، وودع المنافسات من الدور الاول باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، بعد خسارتين من المنتخبين الياباني والعراقي وفوز يتيم على منتخب نيبال.

back to top