الجمهور ينقذ الكويتي عبدالسلام في «ستار أكاديمي»

نشر في 01-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2014 | 00:01
النجمان فوديل ويارا شاركا في البرايم الثامن
عاد الكويتي عبدالسلام الزايد إلى الأكاديمية بعد أن خلصه الجمهور، ليبقى في دائرة التنافس على لقب «ستار أكاديمي» مع تسعة مشتركين.

أنقذ الجمهور الطالب الكويتي عبدالسلام الزايد مرة جديدة في البرايم الثامن من برنامج ستار أكاديمي العاشر أمس الأول، حيث حصل على نسبة 38.49 في المئة مقابل 33.84 في المئة لإيلي إيليا و27.67 في المئة لريتا. وقد صوّت الطلاب لمصلحة اللبناني إيلي، لتغادر مواطنته ريتا الأكاديمية.

وأدى المشتركون الثلاثة ممن يقفون بدائرة الخطر أغنياتهم، حيث أدى إيلي ايليا أغنية "عز الحبايب" للفنان صابر الرباعي، ثم ريتا سليمان بأغنية "لا بتفهم بالكلام ولا بتفهم بالواما انت حدودك هالارض وانا حدودي السما" للفنانة كارول سماحة، وأخيراً ليكون المشترك الكويتي عبدالسلام الزايد بأغنية "آه منك منقهر" للفنان راشد الماجد.

وأحيت البرايم الثامن المطربة اللبنانية يارا، وكانت إطلالتها متميزة، وأدت أغنية "يا عايش" من ألبومها الجديد مع الطالبة المصرية شيرين يحيى، و"مغروم" مع الطالبة المغربية ابتسام تسكت، وغنت منفردة "آه منك يا هوى" ضمن لوحة رومانسيّة راقصة أهدتها للجمهور. وعبرت يارا عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد، وحثت الطلاب على المثابرة والعمل، حتى بعد خروجهم من الأكاديمية.

كما حل المطرب الجزائري فوديل الملقب بأمير الراي الصغير ضيفاً على هذه السهرة، وقدّم أغنيته الشهيرة "عينك عينك" مع الطالبة التونسية غادة الجريدي، و"ليلى" مع الطالب المصري محمد شاهين، ثم غنى منفرداً "Tellement je t’aime". وقد نصح الطلاب باتباع تعليمات الأساتذة وإرشاداتهم.

وأطلت الطالبة الجزائرية كنزة بفستان جميل وقدمت أغنية "قلبي ومفتاحه" للفنان الراحل فريد الأطرش، ورافقتها الفرقة الاستعراضية. وتم عرض تقرير خاص للفائز بجائز "توب 3" الأسبوع الماضي الطالب المصري مينا عطا من خلال تقرير يعرض من برشلونة، وما تخلل هذه الزيارة من زيارة لكل المرافق السياحية التي تم الاعداد لها بشكل ممتاز، وبعدها صعد المسرح برفقة مواطنه محمد شاهين لتأدية أغنية للفنان الراحل محمد عبدالمطلب "ما بيسألش عليا أبدا" وأغنية "ما تفوتنيش أنا وحدي" للفنان سيد مكاوي.

وقدم الطالب الفلسطيني ليث أبوجودة اغنية "ما تحكي" بلوحة رومانسية اثبت من خلالها انه فنان يمتلك طاقة مميزة ما زالت تدفعه للبقاء داخل اسوار الأكاديمية.

وفي "توب 3" لهذا الأسبوع تصدرت القائمة شيرين، ثم غادة في المرتبة الثانية، وحلّ مينا ثالثاً.

back to top