«غلوبال فرانشايز» تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسها

نشر في 31-10-2014 | 00:02
آخر تحديث 31-10-2014 | 00:02
No Image Caption
احتفلت مجموعة "غلوبال فرانشايز" المتحدة للاستشارات والتدريب مساء امس الاول بمرور عشر سنوات على تأسيسها، بحضور مدير عام الشركة سارة المنصور وأعضاء مجلس الادارة، وعدد من الشخصيات البارزة في الكويت، ولفيف من الاعلاميين والصحافيين، وتخلل الحفل عدد من الفقرات التدريبية والترفيهية وتكريم عملاء الشركة الكرام.

بهذه المناسبة، قالت المنصور إن نشاط الشركة خلال السنوات العشر الماضية تميز بالعديد من النجاحات والانجازات في مجال تنمية وتطوير الكوادر الوطنية في مختلف المجالات والقطاعات عبر نخبة من افضل خبرائها واستشارييها العالميين ذوي الخبرات والكفاءات.

كوادر وطنية

وأضافت أن مجموعة غلوبال فرانشايز تهدف الى تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتطوير البشري للكوادر الوطنية، وغيرها من العاملين في الشركات الكويتية والخليجية، لافتة الى أن جميع العاملين فيها يضعون نصب أعينهم تلك الرسالة ويسعون بجدية لتحقيقها.

وتابعت أن الشركة تعمل في السوق الكويتي وعدد من الاسواق الخارجية، من خلال افرعها في منطقة الخليج والشرق الاوسط وشرق آسيا، اضافة الى اوروبا واميركا.

وتعمل إدارة مجموعة غلوبال فرانشايز يدا بيد مع العملاء للتعرف على القضايا التي تواجههم، وحل المشاكل بأسلوب منهجي وابتكاري، من خلال الاستشاريين للقيام، بتجميع البيانات والمعلومات وتحليلها لتحديد أنسب الحلول العملية والعلمية المناسبة كل حسب نشاط الشركة، ومن ثم تطبيق تلك الحلول وتدريب موظفي الشركة لآلية التطوير وتحقيق الفوائد طويلة المدى، من خلال البرامج التدريبة العامة سواء داخل الكويت او خارجها.

وتقوم مجموعة غلوبال فرانشايز بطرح عدد من البرامج الهامة سنويا للمشاركين من مختلف المؤسسات والهيئات والشركات، وتتميز هذه البرامج بأنها معدة بشكل محترف يلائم طبيعة العمل حسب التخصص وتوفير ورش العمل والعديد من التطبيقات والمهارات، كما يستفيد المشاركون من خلال تبادل الخبرات مع الآخرين والتعرف على سبل متنوعة في العمل.

برامج تعاقدية

كما تقوم مجموعة غلوبال فرانشايز بعمل برامج تعاقدية طويلة المدى وقصيرة المدى حسب متطلبات العميل التدريبية، والعمل على تصميم هذه البرامج بشكل احترافي لتغطية احتياجات العميل، حيث تعالج قضايا ذات ارتباط محدد بالمؤسسة كما تشمل حالات وتمارين مصممة خصيصا حسب وضع المؤسسة، وتعزز روح الفريق بين المشاركين في البرنامج بمختلف المجالات الفنية والمهنية والادارية.

وتقوم الشركة سنويا، ضمن نشاطاتها المتعددة، بتنظيم العديد من المؤتمرات والملتقيات التي تتصدى لقضايا وموضوعات تعتبر مثار الاهتمامات المحلية والدولية، في ضوء التطورات والمستجدات المتسارعة في مختلف المجالات، وتكريس الدراسات والمناقشات من قبل خبراء دوليين ذوي خبرة عالية في هذه المجالات.

وتأسست "غلوبال فرانشايز" في الكويت برأسمال قدره 3 ملايين دولار، وبالتعاون مع مجموعة من الشركات العالمية وأعرق الشركات المرموقة في مجال الاستشارات والخدمات التدريبية، انطلاقا من إيمانها بضرورة تطوير الكوادر الوطنية وفق أحدث التقنيات، ومواكبة التطور السريع للعالم الخارجي في القطاعات الاستثمارية والمالية والمصرفية، وحرصها على تطبيق الاستراتيجيات الناجحة التي تطبقها كبريات الشركات المتخصصة في العالم والتوسع بها وفق الخطة الاستراتيجية للشركة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

back to top