«الوطني» يستضيف طالبات ثانوية الربيع بنت معوذ

نشر في 31-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2014 | 00:01
No Image Caption
استضاف بنك الكويت الوطني طالبات من ثانوية الربيع بنت معوذ، في زيارة ميدانية للتعرف على العمل المصرفي وطبيعة عمل إدارات البنك المختلفة.

وكان في استقبال الطالبات فريق العلاقات العامة بالبنك الوطني، حيث جال معهن في إدارات البنك المختلفة والقاعة المصرفية، وقدم لهن شرحا عن الخطط التسويقية وكيفية تطبيقها، كما قام بتعريفهن على خدمات "الوطني" المصرفية الموجهة لطلبة المرحلة الثانوية والجامعات والمعاهد، خاصة حسابي الأزرق والشباب المصممين لتلبية متطلبات الشباب في هذه المرحلة العمرية.

ويواصل البنك الوطني استضافته للطلبة من مختلف المدارس في الكويت من منطلق اهتمامه بالقطاع التعليمي وحرصه على فتح قنوات للتواصل مع الشباب للتعرف أكثر على اهتماماتهم، وتوظيف هذه الاهتمامات في خدمات جديدة يقدمها البنك لهم.

بدورهن، تفاعلت الطالبات مع ما قدمه فريق العلاقات العامة من شرح حول العمل المصرفي والتعريف بالخدمات المتنوعة التي يوفرها البنك، وتجولن في قسم صناديق الأمانات، حيث تعرفن على أهمية توافر مثل هذه الصناديق لتأمين الحماية والأمان للمقتنيات الثمينة.

ويحرص البنك على التواصل مع المؤسسات التعليمية والاهتمام بشريحة الشباب، ليس فقط من خلال الخدمات التي يوفرها البنك لهذه الفئة من العملاء، لكن أيضا من خلال توفير العديد من الفرص التدريبية مثل التدريب الميداني وبرنامج التدريب الصيفي.

back to top