عمار تقي: لا محظورات في «نقطة نظام»

نشر في 30-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد المذيع عمار تقي أن قرار انتقاله إلى قناة «المجلس» قادماً من قناة «الكوت» لم يأت بسهولة، مشدداً على أنه خلال مفاوضاته مع المسؤولين ركز على أهمية هوية القناة وطبيعة البرنامج الجديد الذي سيقدمه، متجنباً التكرار، وبعد حسم هذه الأمور جاء قرار الانتقال.

وأوضح تقي أن انتقاله إلى «المجلس» لن يكون دائماً، بل سيعود إلى «الكوت» من جديد، بعد موسم واحد يقدم من خلاله برنامجاً سياسياً، كما اعتبر أن ما يشاع حول «الخطوط الحمراء» والمحظورات في هذه القناة غير صحيح، خصوصاً أنه لم يتلق أي شيء يتعلق بهذا الأمر.

من جانب آخر، أشار تقي إلى برنامج «نقطة نظام»، وهو الاسم الذي اختاره للمولود الجديد الذي سيرى النور في الأول من نوفمبر على شاشة المجلس، برنامج حواري سياسي أسبوعي يسلط الضوء على مجموعة من القضايا السياسية الساخنة والجدلية، من خلال استضافة أبرز الشخصيات السياسة في المجتمع الكويتي.

وأكد تقي: «بشكل عام لا يوجد فرق جوهري كبير بين «المنصة» و»نقطة نظام»، لكن كل برنامج يحاول أن يضع له بصمة خاصة يمتاز فيها عن الآخر، وهو ما أحرص عليه دائماً». وأشار إلى أنه لا يعتمد في شكل البرنامج على أسلوب الاستجواب الحواري فقط، بل العملية ستكون أكثر مرونة، مع عدم الإخلال بسخونة وجدلية القضايا التي سيتناولها.

back to top