سعيد بديلاً للمعتوق في قائمة الأزرق لكأس الخليج

نشر في 30-10-2014 | 00:04
آخر تحديث 30-10-2014 | 00:04
No Image Caption
المنتخب يختتم استعداداته اليوم لمواجهة كوريا الشمالية غداً
استدعى منتخب الكويت لكرة القدم لاعب القادسية ضاري سعيد ليكون بديلاً لعامر المعتوق في قائمة الأزرق النهائية لبطولة كأس الخليج والذي تنطلق في 13 نوفمبر المقبل بالرياض.

وانضم سعيد الى تدريبات الأزرق الدائرة حالياً في أبوظبي اعتبارا من أمس، بينما عاد المعتوق الى الكويت لمواصلة برنامجه العلاجي بعد تعرضه لتمزق شديد في العضلة الخلفية، رأى الجهاز الطبي حاجته الى مزيد من الوقت، وهو ما لا يسعف المنتخب الذي بات قريبا من الدخول في منافسات كأس الخليج.

من جهة اخرى، يختتم منتخب الكويت تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة منتخب كوريا الشمالية غداً في مباراة ودية هي الأولى له في المعسكر التدريبي بأبوظبي فيما ستكون هناك مواجهة أخرى أمام منتخب اليمن في الرابع من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن ينضم لاعب العروبة السعودي مساعد ندا لمنتخب الكويت اعتبارا من اليوم، وبعد أن أنهى مشاركته مع فريقه في منافسات دوري المحترفين السعودي.

وواصل الأزرق تدريباته على فترتين حرص الجهاز الفني على أن تكون الأولى في مقر الاقامة بالفندق لفك العضلات، وتجهيزها للتدريب المسائي والذي شهد مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم المنضم حديثا ضاري سعيد، الى جانب بدر المطوع، وفهد الأنصاري وفهد عوض، وضاري سعيد وفيصل العنزي، وجميعهم خضعوا لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

وجاء انضمام جميع اللاعبين واقتراب اكتمال الصفوف ليلقي بأريحية كبيرة على مجريات المعسكر والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا، والذي وجد المساحة متاحة أمامه لاختيار التشكيلة المثلى لمواجهة كوريا.

مواجهة كوريا

وحرص فييرا على تنبيه اللاعبين الى ضرورة اللعب السريع في المواجهة المقررة امام كوريا، والتي يعتبرها الجهاز الفني بروفة حقيقية قبل الدخول في منافسات كأس الخليج، لاسيما ان الوقت الحالي لن يسعف الجهاز الفني في توفير مباراة ودية على نفس المستوى، في ظل ارتباط أغلب المنتخبات بأجندة مسبقة يصعب اختراقها خلال الفترة القصيرة المقبلة.

وسيكون تركيز فييرا الباحث عن التوليفة النهائية والتي سيخوض بها المنافسات، اكتشاف السلبيات لبحث علاجها سريعا قبل مواجهة المنتخب العراقي المرتقبة في 14 نوفمبر المقبل بمستهل مشوار الأزرق في بطولة الخليج.

back to top