سعد البدر يطرح «ليل السوالف»

نشر في 30-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2014 | 00:01
No Image Caption
يطرح الكاتب سعد البدر مجموعة قصصية تحمل عنوان "ليل السوالف" مع دار نوفا بلس، وذلك خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب، والذي سينطلق من 5 وحتى 15 نوفمبر المقبل، وكذلك معرض الكويت الدولي للكتاب، والذي سينطلق في 19 وحتى 29 نوفمبر، ويحتوي الإصدار على 13 قصة، تنوعت أفكارها بين الاجتماعية والإنسانية وحملت عناوين: دمعي تحدر، وصية، تذكرة الماضي، عسجد، انتظار، بلغراد صفراء، نسيت مريم، امرأة الصفصاف، الحرية لن تموت، فراشة مضيئة، حلم مشمس، على الرصيف، جدي ليس غيفارا.

وقال البدر عن "ليل السوالف": تطرقت للقضايا الإنسانية والاجتماعية، وحاولت أن أطرح حلولا لكثير من المشكلات التي نعانيها في أيامنا هذه.

وأضاف: تلمست جراح أمتنا العربية وتحدثت أيضا عن قضايا الهجرة والمرأة المعنفة، لإيماني المطلق بأن الكاتب يجب أن يتطرق لمحيطه بشفافية ووضوح.

وتمنى أن ينال الإصدار الانتشار المأمول، تاركاً الحديث عن محتوى الإصدار للقراء، مبدياً شوقه للاستماع لآرائهم وانتقاداتهم بكل رحابة صدر.

يذكر أن هذا هو الإصدار الثاني للكاتب بعد إصدار "غسق"، والذي طرح في العام الماضي وحقق مبيعات قياسية، وكان من ضمن الكتب الأكثر مبيعاً في معرض الكويت الدولي العام الماضي.

back to top