ارتياح في الأهلي بعد تأجيل مواجهة الأسيوطي 24 ساعة

نشر في 26-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2014 | 00:01
No Image Caption
سادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين بتأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الأسيوطي لمدة 24 ساعة في الجولة السادسة للدوري الممتاز لتقام غدا (الاثنين)، بعد أن كان مقررا لها اليوم (الأحد).

واستجاب اتحاد الكرة لطلب محمود طاهر، رئيس الأهلي، بتأجيل مباراة الأسيوطي لمدة يوم واحد لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين للهروب من حالة الإرهاق التي قد تصيبهم خاصة عقب الرحلة التي خاضها الفريق لخوض لقاء الإسماعيلي في الجونة يوم (الأربعاء) الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي بالجولة الخامسة.

كان محمود طاهر قاد مفاوضات لحل الأزمة وديا مع مسؤولي اتحاد الكرة بعد أن رفض الجبلاية تغيير ملعب المباراة وإعادته إلى بني سويف بدلا من استاد أسمنت أسيوط.

ويختتم الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة الأسيوطي، حيث يخوض مرانه الأخير على ملعب مختار التتش والذي يركز فيه الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية على أن يسافر بعدها لأسيوط.

على جانب آخر، رفض مجلس إدارة النادي، طلب عدد من لاعبي الفريق عدم المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز هذا الموسم وبالتحديد في الجولة الـ14، وقام وائل جمعة مدير الكرة بإبلاغ نجوم الفريق شريف إكرامي وحسام غالي وعماد متعب وحسام عاشور بأن إدارة القلعة الحمراء تقدر شعورهم النبيل تجاه شهداء الأهلي الذين راحوا ضحية مجزرة بورسعيد في الأول من فبراير عام 2012، وطلب الصخرة من اللاعبين الأربعة ضرورة تحمل المسؤولية والتعامل مع المباراة بكل احترافية.

إلى ذلك، كثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم مع عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، ويقود مفاوضات الأهلي محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة، ويسعى النادي الأحمر لتدعيم مركز وسط الملعب المدافع في ظل وجود لاعب وحيد هو حسام عاشور، فيما رفض السولية مبدئيا فكرة التجديد للدراويش بداعي انتظاره لعرض أوروبي.

back to top