العبدالمحسن: عبدالحسين رائد مسرحي ومن هامات الكويت

نشر في 26-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2014 | 00:01
No Image Caption
رابطة «معهد المسرح» زارته للاطمئنان على صحته
قام رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية، د. فهد العبدالمحسن، ود. محمد الزنكوي، ود. حسين الحكم، بزيارة لعملاق المسرح الكويتي الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، للاطمئنان على صحة رائد المسرح الكويتي، الذي أثری الحياة الفنية في الكويت وأغناها بعطائه الدائم دون انقطاع، وشارك في إرساء دعائمها، منذ انطلاق مسيرة الحركة الفنية المسرحية الكويتية.

وعبّر رئيس الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية د. فهد العبدالمحسن عن سعادة وتهاني أعضاء هيئة تدريس المعهد بتماثل رائد الحركة المسرحية عبدالرضا للشفاء، وعودته إلى أرض الوطن وهو بكامل صحته وعافيته.

وأعرب العبدالمحسن في تصريح صحافي عقب اللقاء، عن تقدير كل أبناء المجتمع الكويتي للدور الفني الذي جسده عبدالرضا خلال مسيرته، بجميع المجالات الفنية المسرحية والتلفزيونية، الكوميدية منها والتراجيدية، مؤكداً أنه خلال مسيرة أعماله الفنية الهادفة، الرامية إلى تحقيق الأهداف السامية في بناء المجتمع، لم يتوان عن دعم الشباب الكويتيين المثابرين، وتذليل العقبات التي تواجه مسيرتهم الفنية، مشددا على أنه نموذج يحتذي به شباب المسرح في الإيمان بالمسرح عبر التفاني والإخلاص، والعمل الجاد».

وختم العبدالمحسن، أن عبدالرضا هامة من هامات الكويت بعطائه هو وزملاؤه الفنانون والفنانات رواد الحركة، الذين كان لهم دور كبير في الارتقاء بالفن في الكويت، معبراً عن تقدير وامتنان جميع دكاترة وأساتذة رابطة أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للفنون المسرحية، «لما قدمه عملاق المسرح الكويتي عبدالحسين عبدالرضا من عطاء مسرحي بشكل خاص، وفني بشكل عام، وما هو إلا منارة لكل أطياف الشباب المسرحي الكويتي».

back to top