«النخبة للعطور» راع رسمي لمعرض «الخريف»

نشر في 25-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-10-2014 | 00:01
يواصل معرض الخريف للعطور، وسط إقبال جماهيري ملحوظ، استقبال رواده، بمشاركة نحو 146 شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية متخصصة، حيث تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض الدولية بمشرف، برعاية 19 جهة تمثل نخبة مميزة من شركات العطور والطيب ووكلاء الماركات العالمية محليا واقليميا، ويستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل.

ومن ابرز أجنحة الشركات المشاركة والراعية للمعرض يبرز جناح شركة النخبة للعطور في الصالة 6، حيث قال مدير الشركة كمال خليل، في تصريح صحافي، ان «الشركة تقدم في جناحها لعشاق الروائح الطبيعية تشكيلة واسعة من العطور المركزة، حيث جمعت بين خبراتها في العطور التقليدية والتكنولوجيا والمفهوم الحديث لتخلق منتجا جديدا من افضل الاختيارات وارقاها».

وأشار خليل إلى أن «زيادة الإقبال على منتجاتنا ساهم في نجاحها، وبالتالي الى زيادة فروعنا فأصبح لدينا 12 منفذ بيع منتشرة في الكويت والامارات، حيث يوجد منها 8 محلات في مواقع شهيرة بالكويت و4 في الإمارات، حيث تم مؤخرا افتتاح فرعين في الكويت والجهراء، احدهما يمثل أكبر فرع من نوعه للعطور الشرقية والهدايا في الكويت، ومن هنا اصبحت النخبة للعطور بيت النخبة للعطور والاطياب، بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كونها دائما قادرة على تقديم الافضل لعملائها المتميزين».

واكد حرص الشركة على ظهور جناح «النخبة» للبخور والعطور بديكوراته المتميزة التي تجذب اليها زوار المعرض، لتستعرض لهم منتجات عالية الجودة وتشكيلة عريضة راقية لتحتل الصدارة بين المراكز الاولى في سوق البخور والعطور، ولتحجز لها مكانا بين احدى اسرع شركات البخور والعطور نموا في الكويت والامارات.

ودعا الجمهور الكريم إلى زيارة جناح «النخبة» بصالة 6، «للاطلاع على آخر عروضنا وأسعارنا التنافسية والخصومات على جميع منتجاتنا من العطور وخلطات الطيب والبخور لزوار المعرض».

ويستطيع الزائر عبر جولة سريعة بأجنحة المعرض ان يكتشف الحجم الهائل للعطور المعروضة في المعرض، الذي يضم عددا كبيرا من العطور العربية الشرقية والغربية، والتي يتعرف عليها السوق الكويتي لاول مرة، حيث كشف وكلاء اشهر الماركات العالمية للعطور عن حرص كبرى معامل العطور العالمية على طرح جديدها خلال انشطة معرض العطور وادوات التجميل، لرصد ردة فعل قاعدة واسعة من الجماهير تجاهه.

back to top