الفنانات وأزواجهن... كثيرٌ من الحب والعمل

نشر في 24-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-10-2014 | 00:01
لا تنفصل حياة الفنان الشخصية عن الواقع، لكن مدى التدخل فيها يحدده الفنان من خلال طبيعة تصريحاته في وسائل الإعلام، فثمة من يفضل أن تظل حياته الأسرية بعيدة عن الأضواء، وآخر يفضل الحديث باستمرار عنها، باعتبارها أحد مصادر سعادته، لكن اللافت أن بعض العلاقات الأسرية ينعكس على العمل فيساعد الزوج زوجته النجمة ليكون الحب والتعاون في العمل لا في المنزل فحسب.
انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة تدخل الأزواج في علاقة زوجاتهن الفنانات بوسائل الإعلام، خصوصاً في حال واجهن أزمة بسبب عمل جديد أو مشكلة شخصية، وهو ما تكرر مع كل من رانيا يوسف، غادة عبد الرازق، وغادة غادل.

رغم انشغال رجل الأعمال طارق عزب، زوج رانيا يوسف، بمشاريعه الشخصية، فإنه يحرص على الظهور برفقتها في الأزمة الأخيرة مع طليقها المنتج محمد مختار، والاتفاق معها على صيغة التصريحات التي تدلي بها في وسائل الإعلام، فضلاً عن إقناعها بالرأي القانوني لمحاميه في البلاغات التي قدمها ضد طليقها.

في هذا السياق، رافق طارق زوجته خلال تسجيلها حلقة من برنامج {الحكم} مع الإعلامية وفاء الكيلاني في بيروت، وكان ملاصقاً لها في الأستوديو ونصحها بالهدوء وعدم الانفعال في أجوبتها، خصوصاً أن رانيا معروفة بعفويتها التي أوقعتها في مشاكل.

مسؤول إعلامي

زوج غادة عبد الرازق هو المسؤول الإعلامي عن نشاطاتها الفنية، يحدد لها الإطلالات الإعلامية سواء في الصحافة أو التلفزيون، ولا يمانع من إجراء مداخلات يتحدث فيها عن قصة حبه لها وكيف أنها زوجة مثالية تراعي شؤون بيتها، بعيداً عن الكاميرات وتتفانى في إسعاده.

أقنع  محمد فودة زوجته بتجنب الظهور الإعلامي المبالغ فيه حتى لا تقع في أخطاء تحسب عليها، لا سيما مع المعارك التي خاضتها في الفترة الماضية مع زملائها في الوسط الفني، ما دفعها إلى الاعتذار عن الإطلالة في برنامج {ولا تحلم} مع نيشان في رمضان الماضي.

اكتفت غادة بالتعليق من خلال حسابها على موقع {تويتر}، والرد على متابعيها ونشر أخبارها الفنية، بعد ابتعادها عن وسائل الإعلام باستثناء لقاءات قليلة تم تنسيقها عبر زوجها.

يرافق المخرج مجدي الهواري زوجته غادة عادل في الأماكن والمناسبات الفنية، حتى في التكريمات التي تحصدها في الداخل والخارج، ويحدد لها طبيعة المقابلات التي يجب أن تجريها والأخرى التي تعتذر عنها.

طلب الهواري من زوجته عدم الرد على الانتقادات التي وجهت إلى دورها في مسلسل {سرايا عابدين} في رمضان الماضي، وشجعها على الاعتذار عن استكمال المسلسل رغم عدم ارتباطها بأي أعمال أخرى تجنباً للانتقادات.

يشارك الهواري غادة في اختيار أعمالها التلفزيونية والسينمائية، وهي تثق برأيه، ولا يخجل من مرافقتها عند استضافتها في المحطات الفضائية، كذلك ظهرا سوياً خلال مشاركة غادة في لجنة تحكيم {مهرجان سلا} في المغرب.

في المقابل، ترافق غادة زوجها في تحركاته داخل مصر وخارجها، وتحضر كواليس تصوير أعماله التي لا تشارك فيها في حال كانت غير مرتبطة بتصوير أعمال أخرى، علماً بأنها من النادر أن تظهر بمفردها.

مدير أعمال

بعد زواجه من أصالة نصري أصبح المخرج طارق العريان مسؤولاً عن أعمالها كافة، سواء في تنسيق الحفلات مع شقيقها أنس أو إطلالتها أو إخراج أغانيها المصورة، فنادراً ما تقدم أصالة كليباً ليس من إخراج زوجها.

يرافق طارق زوجته في المناسبات العامة ويفضل إبعادها عن وسائل الإعلام، لا سيما أن تصريحاتها تسبب لها مشاكل، فيما يتولى مسؤولية تنسيق إطلالتها الإعلامية التي تأتي بعد مراجعة الأسئلة والمحاور التي سيتطرق إليها الحوار، مع الاتفاق على التفاصيل التي تريد الخوض فيها وتلك التي لا ترغب في الحديث عنه.

هـ.ع

back to top