بيان نادي الجهراء: بعض المخالفات الإدارية والمالية تخص مجلس الإدارة السابق

نشر في 23-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2014 | 00:01
«مجلس إدارة النادي لن يقف مكتوف الأيدي أمام كل من يريد النيل منه»

توعد مجلس إدارة نادي الجهراء الحالي كل من يهدف إلى تشويه وعرقلة مسيرة النادي بالطعن في ذمة أعضائه في وسائل التواصل الاجتماعي.
أعرب نادي الجهراء عن استغرابه للهجوم الممنهج على مجلس الإدارة في وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، بخصوص وجود عدد من المخالفات الإدارية والمالية بالنادي، في الوقت الذي تشهد فرق النادي تطورا ومنافسة للوصول لمنصات التتويج، والذي يهدف منه البعض إلى تشويه وعرقلة مسيرة النادي.

وقال النادي، في بيان تلقى القسم الرياضي نسخة منه، إن هذا الهجوم تخلله الطعن في ذمم أعضاء مجلس إدارة النادي رغم نتائج فرقه المتميزة في فترة تسلم المجلس الحالي، وعليه فإن مجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي أمام كل من يريد النيل منه دون سند، والطعن في ذمة أعضائه في وسائل التواصل الاجتماعي، ويحتفظ بحقه القانوني في اتخاذ السبل المناسبة لاسترداد حقوقه.

وأضاف انه بات لزاما على مجلس الإدارة توضيح الأمور للشارع الرياضي عبر عدة نقاط نستعرضها لكم، علما ان مجلس الإدارة كان قد تحفظ على هذه الالتزامات المالية السابقة بمحضر التسليم والتسلم من الهيئة العامة للشباب والرياضة، والذي هو مثبت في الهيئة، وهي كالتالي:

«أرسلت الهيئة العامة للشباب والرياضة كتابا إلى مجلس إدارة النادي في تاريخ 11/4/2013، يتضمن بعض المخالفات الإدارية والمالية، وبعد التدقيق في هذه المخالفات تبين ان بعضها يخص مجلس الإدارة السابق، أما في ما يخص مجلس الإدارة الحالي فإن المجلس وجد نفسه مضطرا لمواجهة الالتزامات المالية الملحة، والتي اجبر عليها مجلس إدارة النادي نظرا لوجود التزامات مالية متراكمة ليس لمجلس الإدارة يد بها والتي يمكن إيجازها على النحو التالي:

أولا: مقدم عقود مدرب ومحترفي كرة القدم البرازيليين الذين تعاقد معهم مجلس الإدارة السابق، وتساوي مبلغا وقدره 62040 دينارا تقريبا.

ثانيا: التزامات مالية لذمم دائنة بلغت 26922,400 دينار.

ثالثا: قام النادي بسداد مبلغ 60000 دينار تقريبا، وهي قيمة استرجاع رسوم عضوية مشطوبة من سنوات سابقة بموجب كتب موافقة من الهيئة العامة للشباب والرياضة.

رابعا: سدد النادي مجبرا مبلغا وقدره 45498 دينارا تنفيذا لحكم قضائي واجب النفاذ، خصما من ميزانية النادي عن القضية رقم (الاستئناف 2636/2012) المرفوعة من لاعبي التايكوندو بالنادي لعدم صرف رواتب الاحتراف الجزئي الخاص بهم، والمتسبب فيها أحد أعضاء مجلس الإدارة السابق.

وبناء على ما تقدم أعلاه فإن هذه الأمور قد ساهمت بإعاقة النادي عن إكمال مسيرته بالشكل المطلوب، ولجوء مجلس الإدارة بالصرف من بند لتغطية بند آخر، وهو ما اعتبرته الهيئة العامة للشباب والرياضة مخالفا للوائحها، علما أن مجلس إدارة نادي الجهراء الرياضي لن يألو جهدا في التغلب على هذه العقبات من خلال تعاونه المستمر مع الهيئة العامة للشباب والرياضة.

ونود التأكيد على ان مجلس إدارة النادي سيقدم كل ما يطلب منه أمام جهات الاختصاص في الهيئة العامة للشباب والرياضة لتوضيح حقيقة الأمر، ولضمان استمرار العمل وروح التعاون من اجل المصلحة العامة».

back to top