الأسود: فكرة التمثيل مؤجلة إلى إشعار آخر

نشر في 23-10-2014 | 00:02
آخر تحديث 23-10-2014 | 00:02
No Image Caption
يستعد لإطلاق «سينغل» جديد في ديسمبر المقبل

يرغب الفنان عبدالعزيز الأسود في استكمال دراسته الجامعية، كما سيطرح آخر أعماله الغنائية في ديسمبر المقبل وهو عبارة عن «سينغل».
كشف الفنان عبدالعزيز الأسود عن رغبته في إكمال دراسته الجامعية دون الالتفات للعروض المادية المغرية التي تقدم له من قبل عدد كبير من المنتجين في الكويت وخارجها.

وقال الأسود، في تصريح لـ«الجريدة»، إن مشاركته في الأعمال الدرامية سابقا قدمت له الكثير في الساحة الفنية، ومازال أثرها ينعكس عليه حتى الآن، بسبب إعجاب العديد من المخرجين بأدائه في تجسيد مختلف الشخصيات، مضيفا ان التمثيل يشكل أحد أبرز طموحاته المستقبلية، تاركا المجال للعودة من جديد إلى الشاشة والمسرح، لكن ليس قبل انهاء آخر سنة دراسية.

من جانب آخر، أشاد بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها فور إصداره أغنية «تدرون ويني» الأسبوع الماضي، حيث شغلت الأغنية متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، كما بثت بشكل مكثف عبر إذاعة مارينا أف أم وعبر بعض الإذاعات الأخرى، مشيرا إلى أن رأي الجمهور وملاحظاته تمثل له الكثير، لاسيما أن هذه الآراء تعبر عن الذوق العام في الساحة الغنائية.

على صعيد متصل، يحضر الأسود لطرح «سينغل» جديد مع بداية شهر ديسمبر المقبل، يحمل من خلاله اللون الكلاسيكي والهادئ، مبينا ان تأديته لهذا اللون الغنائي المميز سيشد شريحة كبيرة من المستمعين لاسيما الشباب، بينما اعتبر ان تقديمه لهذا السينغل في المستقبل سيشكل نقلة نوعية كبيرة في مشواره الفني.

back to top