طنا يسأل عن قضايا مرفوعة من "أجيليتي" على مواطنين

نشر في 21-10-2014 | 15:39
آخر تحديث 21-10-2014 | 15:39
No Image Caption
وجه النائب محمد طنا سؤالا برلمانيا إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير العدل بالوكالة الشيخ محمد العبدالله يطلب تزويده بجميع القضايا سواء برفع الايجار او الاخلاء المرفوعة من شركة اجيليتي على جميع المواطنين الكويتيين من ذوي الدخل المحدود او المتوسط او المتقاعدين او من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك القضايا المرفوعة من قبل شركة اجيليتي على اصحاب شركات كويتيين سواء كان برفع الايجار او الاخلاء.

ووجه طنا سؤالا آخر الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة عبدالمحسن المدعج، طالبا تزويده بالعقد المبرم مع الدولة لصالح شركة اجيليتي وقيمة العقد ومدته وقيمة الايجار الشهري المدفوع للدولة من قبل الشركة مع التزويد بجميع وصولات الايجارات من تاريخ العقد حتي كتابه هذا السؤال والمدفوعة لحكومة دولة الكويت.

كما طلب تزويده بصورة جميع العقود لشركة اجيليتي والموقعة مع حكومة دولة الكويت سواء بنظام B. O. T او العقد المباشر في جميع مناطق الكويت.

وقال طنا: يرجي تزويدي بمدى صحة قيام شركة اجيليتي بانشاء مصانع بتروكيماويات وزيوت بكافة المراسلات والموافقة الرسمية التي تمت بين الشركة والوزارة بالسماح بالترخيص بمثل هذه المواد المضرة بالصحة العامة.

back to top