العنزي رئيساً للجودو والديحاني للتايكوندو

نشر في 21-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2014 | 00:01
عقد مسؤولو اندية التكتل اجتماعاً مساء أمس الاول برئاسة الشيخ طلال الفهد في منزل الأخير بحضور جميع ممثلي تلك الأندية، لمناقشة عدد من الأمور والمستجدات على الساحة الرياضية.

وقررت أندية التكتل في اجتماعها اختيار مرشح نادي الصليبيخات وأمين سر اللجنة الاولمبية عبيد العنزي رئيساً لاتحاد الجودو ومرشح نادي النصر فايز الديحاني رئيساً لاتحاد التايكوندو في الجمعيتين العموميتين للاتحادين، اللتين ستجريان مطلع الشهر المقبل.

يذكر ان الديحاني كان رئيساً لاتحاد الجودو والتايكوندو قبل اتخاذ الجمعية العمومية قراراً بفصلها إلى اتحادين بناء على قرار اللجنة الاولمبية والاتحاد الدولي.

وكانت عمومية اتحادي الجودو والتايكوندو زكت العنزي رئيساً لاتحاد الجودو، والديحاني رئيساً للتايكوندو في مايو الماضي عندما تم فصل اللعبتين، وتم تكليفها بإقرار نظام أساسي جديد تمهيداً لاجراء انتخابات وفقاً له.

وعلمت «الجريدة» ان تولي العنزي رئاسة اتحاد الجودو تم بموافقة جميع الاندية، بينما جاء اختيار الديحاني لرئاسة اتحاد التايكوندو رغم اعتراضات بعض الاندية لكنها سُوِّيت في نهاية الاجتماع بتزكيته للرئاسة.

وقررت الأندية أيضاً الاجتماع قبل عمومية اتحاد القدم التي ستجرى في 27 الجاري لتوحيد الرؤى حول الملاحظات التي أبدتها أندية الكويت والعربي وكاظمة والفحيحيل والسالمية الرافضة تلبية طلبات اتحاد الكرة بضرورة تزويده بنظامها الأساسي للموافقة عليه قبل اقراره منها، وتوقيع أعضاء الجمعيات العمومية على الاقرار بالموافقة على النظام الاساسي والتعهد بالالتزام باللوائح الدولية.

وأكدت مصادر لـ«الجريدة» ان اندية التكتل أبدت رغبتها في مواجهة الأندية الخمسة والاصرار على ضرورة تنفيذ كل ما تطالب به أندية التكتل.

كما تقرر خلال الاجتماع تكليف اللجنة الخماسية المنبثقة عن أندية التكتل بحل جميع الخلافات بين أعضاء اتحاد كرة السلة، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها ستة اعضاء من الاتحاد على ممارسات رئيس مجلس الادارة عبدالله الكندري مع الاعضاء.

back to top