كاظمة يفتتح الجولة الثانية لدوري اليد بهزيمة «برقان»

نشر في 21-10-2014 | 00:03
آخر تحديث 21-10-2014 | 00:03
No Image Caption
فاز كاظمة على «برقان» بنتيجة 32-25 أمس في افتتاح الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد، ويلتقي اليوم الشباب مع النصر، والجهراء مع القرين، والكويت مع التضامن.

افتتح فريق كاظمة لكرة اليد منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد، بفوز مستحق على حساب نظيره «برقان» بنتيجة 32-25، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

وأنهى البرتقالي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 16-12، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط من فوزين، بينما بقي «برقان» بلا رصيد بعد هزيمتين.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الرابعة والنصف مساء الشباب مع النصر، يليها في السادسة مساء لقاء الجهراء مع القرين، وتختتم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي يجمع بين الكويت والتضامن.

في المباراة الأولى، يدخل الجريحان الشباب والنصر اللقاء بطموح واحد هو تحقيق الفوز ونفض غبار الهزيمة، في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.

وكان الشباب قد خسر بصعوبة أمام خيطان 19-20، بينما سقط النصر أمام القادسية 29-22 في الجولة الأولى.

وسيسعى الشباب إلى تصحيح اخطائه على مستوى الدفاع والهجوم، معتمدا على خبرة لاعبيه وجماعية الأداء التي يتميز بها الفريق تحت قيادة مدربه الصربي الكسندر، معتمدا على مبارك وفهد راضي وعلي البلوشي.

بينما سيحاول النصر فك عقدة العقم الهجومي، واستخدام سلاح الدفاع المتقدم، في محاولة للخروج بنتيجة ايجابية، مرتكزا على خلف فهد ونواف العنزي وفرهود الدرعة. أما المباراتان الباقيتان فمن المتوقع أن يكونا من طرف واحد للفارق الفني الكبير بين مستوى الفرق المتنافسة، والذي يصب في مصلحة القرين عندما يواجه الجهراء في أول ظهور له في الدوري، وينطبق نفس الشيء على الكويت حامل اللقب عندما يواجه التضامن، حيث إن كفة الأبيض أرجح بكثير من منافسه لحسم اللقاء.

back to top