عسكر: «زيادات الموظفين» يجب أن تواكب ارتفاع الأسعار

نشر في 21-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2014 | 00:01
أعرب النائب عسكر العنزي عن بالغ شكره لرئيس وأعضاء اللجنة التشريعية البرلمانية لموافقتهم على عدد من الاقتراحات بقوانين التي تقدم بها بشأن زيادة مرتبات الموظفين والمتقاعدين من المدنيين والعسكريين، وانشاء الهيئة العليا للاعتماد، وضمان جودة التعليم وحماية المنتجات الوطنية، داعياً إلى أن تكون الزيادات بنسبة سنوية تعادل الارتفاع في نسبة التضخم وأسعار السلع.

وقال عسكر، في تصريح أمس: «يجب على اللجان المختصة التي حولت اللجنة التشريعية مقترحاتي اليها أن تسارع في مناقشتها وإعداد تقرير بشأنها وإحالتها للمجلس بأسرع وقت لنتمكن من التصويت عليها وإقرارها في جلسات دور الانعقاد الثالث الذي سينطلق 28 الجاري»، مضيفا ان الشعب الكويتي انتخب اعضاء المجلس الحالي لتبني قضاياه والتخفيف من معاناته وإصدار القوانين التي تحسن أحواله المادية وتساعده على مواجهة الأعباء المتزايدة في الحياة.

وشدد على ان لجنة تنمية الموارد البشرية الوطنية البرلمانية التي تم تحويل مقترحه بزيادة مرتبات الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين اليها، عليها أن تتحمل مسؤولياتها بان تسارع إلى مناقشة هذه المقترح.

ودعا الى سرعة اقرار اللجان المختصة لمقترحاته وإقرارها وإحالتها الى المجلس بأسرع وقت، لتدرج على جدول الاعمال لإقرارها في دور الانعقاد الجديد.

back to top