لاتسيو يسقط فيورنتينا وتعادل مثير بين إنتر ونابولي

نشر في 21-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-10-2014 | 00:01
No Image Caption
باليرمو يحقق فوزه الأول هذا الموسم على تشيزينا
 في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مني فيورنتينا بهزيمته الأولى على ملعبه هذا الموسم، وجاءت على يد لاتسيو صفر-2، في حين تعادل إنتر ميلان أمام نابولي 2-2.

مني فيورنتينا بهزيمته الأولى على ملعبه هذا الموسم وجاءت على يد لاتسيو صفر-2 أمس الأول في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "ارتيميو فرانكي" يدين لاتسيو بإسقاطه فيورنتينا في معقله للمرة الثانية على التوالي (1- صفر الموسم الماضي) وبمواصلته صحوته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي للصربي فيليب دجوردجيفيتش، الذي سجل هدفه الخامس في ثلاث مباريات بعد ان افتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة 35 إثر تمريرة من انتونيو كاندريفا.

وانتظر الضيف حتى الدقيقة الاخيرة لتأكيد الفوز مستفيدا من اندفاع فيورنتينا نحو منطقته من اجل الانطلاق بهجمة مرتدة سريعة وصلت عبرها الكرة الى كاندريفا الذي عكسها للبوسني سيناد لوليتش فأودعها الشباك الخالية، بعد ان وجد الحارس البرازيلي نوربرتو نيتو نفسه وحيدا بمواجهة ثلاثة لاعبين من لاتسيو (90)، الذي رفع رصيده الى 12 نقطة، في حين تجمد رصيد فيورنتينا عند 9 نقاط بعد أن مني بهزيمته الثانية التي جاءت قبل سفره الى اليونان لمواجهة باوك سالونيكا بعد غد الخميس في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الذي استهل مشواره فيه بفوزين على التوالي.

تعادل مثير

وعلى ملعب "جوسيبي مياتزا"، تجنب مدرب انتر ميلان وولتر ماتزاري احراج السقوط الثالث على التوالي، وتمكن من حفظ ماء الوجه امام فريقه السابق نابولي بالخروج بنقطة التعادل 2-2 في مباراة "مجنونة" في ثوانيها الاخيرة.

واعتقد الجميع ان نابولي سيخرج فائزا من معقل "نيراتزوري" بعد ان تقدم في الدقيقة 79 عن طريق الاسباني خوسيه كاليخون بتسديدة قوية من مشارف المنطقة اثر رمية جانبية فشل الدفاع في ابعادها بالشكل المناسب.

لكن الكولومبي فريدي غوارين تمكن من ادراك التعادل في اول لمسة له بعد تمريرة رأسية من الارجنتيني ماورو ايكاردي اثر ركلة ركنية (82)، الا ان الفريق الجنوبي عاد ليتقدم مجددا في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي عبر كاليخون ايضا، وذلك بعد ان وصلت إليه الكرة بتمريرة متقنة من مواطنه دافيد لوبيز تابعها "طائرة" على يسار الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة تمكن البرازيلي هرنانيش من خطف التعادل لإنتر من كرة رأسية قوية اثر عرضية من مواطنه دودو (1+90)، مجنبا فريقه هزيمته الثالثة هذا الموسم ورافعا رصيده الى 9 نقاط في المركز التاسع، في حين اصبح رصيد نابولي الذي يقوده مدرب إنتر السابق الاسباني رافايل بينيتيز 11 نقطة في المركز السابع.

وحقق باليرمو فوزه الاول لهذا الموسم وجاء قاتلا على حساب ضيفه تشيزينا بهدفين للارجنتيني باولو ديبالا (33) والكوستاريكي جانكارلو غونزاليس (90)، مقابل هدف للاسباني اليخاندرو رودريغيس (61 من ركلة جزاء) في مباراة أكملها الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد مانويل كوبولا (79).

كما حقق اتالانتا فوزا قاتلا ايضا على ضيفه بارما بفضل هدف من الغاني ريتشموند بواكيه (90).

واختتمت المرحلة امس بلقاء جنوى وامبولي.

back to top