مروة محرم سفيرة للنوايا الحسنة

نشر في 20-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2014 | 00:01
No Image Caption
نصب المركز الدولي لحقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، الإعلامية مروة محرم في دولة الكويت سفيرة للنوايا الحسنة لمنطقة الشرق الاوسط، نظرا لما تقوم به من أعمال انسانية كثيرة على المستوى العالمي، وذلك في حفل اقيم خصيصا لهذه المناسبة في العاصمة النرويجية أوسلو بحضور جمع غفير من الشخصيات الدبلوماسية والشخصيات العامة وهيئة الأمم المتحدة والشخصيات البارزة في مجال دعم حقوق الانسان في العالم العربي والأمين العام د. إيهاب جاف والأمين المساعد السفير د. عبدالعزيز طارقجي.

وخلال الحفل تمت الإشادة بالدور الذي يقوم به سفراء المركز الدولي لحقوق الإنسان للنوايا الحسنة الذين يخدمون العمل الإنساني، ويعملون على ترسيخ قيم ومبادئ حقوق الإنسان في مختلف بقاع العالم.

ونجح المركز الدولي لحقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، خلال السنوات الماضية في القيام بأدوار بالغة الأهمية في معالجة الآثار الناتجة عن الأزمات الإنسانية.

وعن هذه المناسبة، قالت الإعلامية مروة محرم: "إنني سعيدة جدا بهذا اللقب فهو أسعد الألقاب الى قلبي، وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية التي أوكلت بها، وأهدي هذا اللقب إلى والدي اللذين تفانيا في تربيتي، وإلى عائلتي ودولة الكويت التي احبها من كل قلبي".

وتم تكليف محرم بالعديد من المهام الإنسانية للفترة المقبلة، وبذلك اضافت إلى سجلها الكثير من الإنجازات.

back to top