شذى حسون: سأغني لأول مرة باللهجة العُمانية

نشر في 20-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2014 | 00:01
No Image Caption
كشفت عن مشروع جديد مع تامر حسني
اعتبرت المطربة شذى حسون أن ألبومها الجديد أكثر نضجاً في مشوارها، كاشفة عن مشروعين غنائيين أحدهما عُماني والآخر مصري.

عقدت المطربة العراقية شذى حسون أمس الأول مؤتمراً صحافياً في فندق "الجميرا"، بمناسبة إطلاق ألبومها الغنائي الجديد "ولهانة"، الذي طرحته أخيراً شركة روتانا، وحقق أصداء كبيرة لدى  جمهورها الخليجي والعربي.

في مستهل حديثها، أشادت حسون بدعم الصحافة الكويتية لها، ثم تطرقت إلى ألبومها الجديد الذي تضمن أغاني باللهجات العراقية والخليجية والمغربية، كما كشفت عن غنائها لأول مرة باللهجة العُمانية بعد لقاء جمعها مع الشاعر والملحن خالد بن حمد، لافتة إلى أنها تعتبر الألبوم من أكثر الأعمال نضجاً في مشوارها الفني.

وأضافت: "أستشير عدة فنانين في المجال من بينهم وليد الشامي، وفايز السعيد، وحاتم العراقي، وناصر الصالح، وأرجع لهم في اختياراتي الفنية، لأن كل واحد منهم يمتلك ذوقا مختلف عن الآخر".

وتابعت: "دائما أستمع وأطلع على مختلف وجهات النظر من مختلف شرائح الناس لتكوين الفكرة لألتمس ردود الفعل، ولكن في النهاية يبقى القرار النهائي بيدي وحدي دون الالتفات لأي أحد".

وأشارت إلى أن طرح ألبومها الجديد "ولهانة" في عيد الأضحى جاء بعد أن تأجل أكثر من مرة للظروف الصعبة السائدة في الشارع العربي، مبينة أنها صورت أغنيتين في الفيديو كليب هما "أموت عليك" و"ابن الذين"، كاشفة عن مشروع غنائي جديد من ألحان الفنان المصري تامر حسني، وسوف يجتمعان معا الخميس المقبل لبلورة العمل بينهما.

في الختام، تناولت حسون تجربتها في مجال التمثيل خلال مسلسلي "رسائل من رجل ميت" و"يا مالكا قلبي"، بعد أن جمعاها مع نخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية، موضحة أنها جسدت في العمل الأخير دور امرأة عراقية حزينة، وتأثرت بتلك الشخصية بشكل كبير. وأهدت حسون نسخة من ألبومها للصحافة الفنية الكويتية.

back to top