VIVA تعزز وجودها من خلال 4 فروع جديدة

نشر في 02-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-10-2014 | 00:01
No Image Caption
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، انضمام أربعة فروع جديدة إلى شبكة فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء البلاد لتصل الى 58 فرعا. وتقع تلك الفروع في كل من قرطبة (قطعة 5 – جمعية قرطبة الدور الثاني) والصباحية (قطعة 3 – شارع 2 - جمعية الصباحية) والجابرية (قطعة 2 – شارع 105 – مقابل بنك الخليج) والسلام (جمعية السلام والصديق – المول) وذلك تعزيزاً لوجودها في الكويت ولتتمكن من خدمة عملائها بشكل أفضل وأقرب لهم.

يأتي افتتاح الفروع الجديدة ضمن سياسة الشركة التوسعية الهادفة نحو تقديم أرقى مستوى خدمة عملاء بشكل عملي يوفر لعملاء VIVA الراحة والسهولة، هذا إلى جانب باقة الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة بشكل حصري ومميز يلبي رغبات وتطلعات عملائها الكرام.

يعد افتتاح أربعة فروع جديدة للشركة في مختلف المناطق إنجازاً تعتز به VIVA وسيساهم بشكل كبير في تجويد ما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات ويجعلها أقرب لهم وأسرع في تلبية متطلباتهم، وتؤكد التزام VIVA بأن تكون دائما بالقرب من عملائها. سوف تستمر VIVA في توسعها داخل الكويت واضعة تطلعات عملائها نصب أعينها ولتلبيتها بكل حرفية ومهارة تضمن رضاهم. إن شغفها وحرصها الشديد على تقديم خدمات مميزة لعملائها الكرام هو الدافع وراء خططها التوسعية المستمرة.

back to top