«زين» أفضل علامة تجارية للاتصالات في الشرق الأوسط

نشر في 02-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-10-2014 | 00:01
No Image Caption
«تيليكوم وورلد» منحت المجموعة اللقب في احتفالاتها السنوية في دبي
ذكرت «زين» أن «تيليكوم وورلد» منحتها جائزة بعد أن سجلت مدى التقدير العالي والتواصل المستمر الذي تحظى به القيم الخاصة بالعلامة التجارية للمجموعة، وقدرتها على النجاح المدفوع بالتغييرات الحقيقية، وتكثيف استثمارها في تحديت شبكاتها.

حصدت مجموعة زين جائزة «أفضل علامة تجارية «في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2014»، في الاحتفال السنوي لمؤسسة «تيليكوم وورلد» الذي استضافته دبي مؤخراً.

وذكرت «زين»، الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، أن مؤسسة «تيليكوم وورلد» منحتها الجائزة بعد أن سجلت مدى التقدير العالي والتواصل المستمر الذي تحظى به القيم الخاصة بالعلامة التجارية للمجموعة، وقدرتها على النجاح المدفوع بالتغييرات الحقيقية التي دأبت على إحداثها في حياة الناس، بالإضافة إلى تكثيف استثمارها في تحديت شبكاتها لتعزيز وتحسين تجربة وخدمة العملاء.

وفي سياق حيثيات منح جائزة أفضل علامة تجارية لمجموعة «زين» أوضحت لجنة التحكيم التي تألفت من خمسة أعضاء «أنه بعد مرور سبع سنوات على الإطلاق الملهم للعلامة التجارية زين، فإن تلك العلامة لم تنجح فقط في خلق هوية آسرة وجاذبة لمنتجاتها وخدماتها بل تمكنت أيضا من الاستحواذ على مخيلة المنطقة بأسرها، حيث انها تعكس بشكل مثالي طموحات وتفكير عملائها وصناعة الاتصالات ككل».

تكريم الأداء المتميز

تجدر الإشارة الى أن جوائز «تيليكوم وورلد» مخصصة لتكريم الأداء المتميز في 10 مجالات رئيسية في صناعة الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى تكريم الأطراف والشركات الرئيسية التي أسهمت في تحويل تلك الصناعة إلى واحدة من أكثر الصناعات حيوية ودينامكية على مستوى العالم.

وتعبيرا عن تقديره لهذه الجائزة المرموقة، قال الرئيس التنفيذي سكوت جيجينهايمر في مجموعة زين: «نمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات في كافة الشركات التابعة لنا، وهي الانجازات التي تتماشى مع علامة تجارية نجحت خلال فترة قصيرة في أن تأسر مخيلة المنطقة برمتها».

وأضاف جيجنهايمر: «العلامة التجارية بمثابة انعكاس لكل المكونات المتنوعة الأخرى في أنشطة وممارسات أي شركة، ونحن في مجموعة زين نعمل بكل جد لكي نقوم بانجاز مهامنا بأفضل ما نستطيع، بحيث نقدم لعملائنا أفضل منتجات وخدمات ممكنة علاوة على رد الجميل إلى المجتمعات التي نعمل فيها».

ابتكار تكنولوجي

وأكد جيجنهايمر أن «هذا المستوى من التكريم سيحثنا حتما على تحقيق طموحاتنا، واختيارنا للفوز بلقب أفضل علامة تجارية بين العديد من اللاعبين الإقليميين يعني أن مجموعة زين قد تم النظر إليها على أساس ما تقدمه من خدمات، وما تتمتع به من ابتكار تكنولوجي من أجل التنمية المستقبلية».

وبين بقوله: «نحن عازمون على مواصلة العمل في اتجاه تحقيق الوعد الذي تقدمه علامتنا التجارية ألا وهو بناء عالم جميل».

وكان بارزا خلال حفل توزيع جوائز تيليكوم وورلد أنه تم تكريم شركة زين الأردن بجائزتين مرموقتين، وهما جائزة «أفضل استراتيجية محلية لشركة اتصالات متنقلة» وجائزة «أفضل شبكة مشغل اتصالات متنقلة».

الجدير بالذكر أن مجموعة زين تمتعت بسجل حافل من التكريم والتقدير من جانب هيئات ومطبوعات مختلفة، وخلال الفترة الأخيرة الماضية فازت الشركات التابعة للمجموعة بسلسلة من الألقاب والجوائز ، وخلال العام الماضي تم تصنيف مجموعة زين باعتبارها العلامة التجارية الأفضل في جميع القطاعات وذلك في استطلاع للرأي أجرته الجمعية العربية للملكية الفكرية.

200 علامة تجارية

واشتمل الاستطلاع على 200 علامة من العلامات التجارية العربية الأكثر شهرة في الدول العربية، حيث شارك أكثر من مئة ألف شخص في ذلك الاستطلاع الذي أجري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية العربية للملكية الفكرية.

وكانت شركة زين الكويت قد فازت مؤخراً بلقب أفضل مشغل لاتصالات في العامين 2013 و2014، وهو اللقب الذي منحته إياها مجلة «أرابيان بيزنس» الاقتصادية الرائدة على مستوى المنطقة، كما فازت شركة زين العراق بجائزة مشغل العام في حفل توزيع جوائز الإنجاز لمجلة أرابيان بيزنس المرموقة لعام 2013، وكذلك جائزة مماثلة ضمن جوائز CommsMEA لعام 2013.

والواقع أن هذه الجوائز تبرز مدى عمق واتساع العمليات الرائدة الخاصة بمجموعة زين، وهي العمليات التي تسهم في انعاش ودعم المجتمعات والاقتصادات في أرجاء المنطقة.

... وتدشن حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي

أعلنت «زين» الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها دشنت حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي، وهي المبادرة التي تتبناها للسنة السابعة على التوالي، في إطار تفعيل مشاركتها في حملات التوعية، وتسليط الضوء حول هذا المرض خلال شهر أكتوبر من كل عام.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن حملتها لهذا العام التي تطلقها تزامناً مع قدوم شهر سرطان الثدي العالمي في أكتوبر الجاري، تركز على أهمية الفحص المبكر، وذلك من خلال مبادرة «يوم إجازة للسيدات»، وستقوم من خلال حملتها الجديدة بمنح موظفاتها ممن يبلغن سن الأربعين أو أكثر يوم «إجازة»، للقيام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة المتمثلة في الفحص المبكر.

ودعت «زين» كل شركائها من الهيئات والمؤسسات والجهات الاجتماعية المختلفة إلى تبني الخطوة ذاتها لقيام موظفاتها بإجراء الفحوصات الطبية الضرورية، وتشجيعهن على الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والذي بات يهدد حياة الكثير من النساء حول العالم.

وأضافت أنها حرصت على تجديد تعاونها مع مؤسسة «لأجلك سيدتي» للسنة السابعة على التوالي، والتي تضم فريقاً متخصصاً من أطباء واستشاريين وخبراء في مجال الصحة العامة، للاستفادة من خبراتهم في إعداد المحتوى الإعلامي الذي ستقوم بمشاركته مع الجمهور بشكل مكثف هذا العام، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على حسابات الشركة الرسمية في الانستغرام واليوتوب على الهاشتاغ #WomensDayOff، ومن خلال الفعاليات التي ستقيمها طوال شهر أكتوبر.  وأوضحت «زين» أن حملتها الجديدة للتوعية بسرطان الثدي ستنطلق على مرحلتين، حيث ستشمل المرحلة الأولى مجموعة من رسائل التوعية التي ستبثها للجمهور، إلى جانب إرسال دعوات لشركائها لتبني فكرة ومبادرة «يوم إجازة للسيدات»، بينما تتضمن الثانية فعاليات وأنشطة تتيح لعملائها والجمهور التواصل التفاعلي مع الأطباء والمختصين من فريق «لأجلك سيدتي».

back to top