استقبال لائق للمزين وأبطال الإسكواش بعد العودة من إنشيون

نشر في 30-09-2014 | 00:02
آخر تحديث 30-09-2014 | 00:02
حظي منتخب الكويت للاسكواش الحائز برونزية انشيون، واللاعب عبدالله المزين صاحب الميدالية الذهبية باستقبال لائق في قاعة التشريفات بمطار الكويت صباح امس.

وكان في مقدمة مستقبلي المنتخب والمزين وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، الى جانب قيادات الهيئة العامة للشباب والرياضة، ورئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف، ورئيس واعضاء اتحاد الاسكواش، والرئيس السابق للاتحاد حسين مقصيد.

وأشاد الوزير الشيخ سلمان بإنجاز منتخب الكويت والمزين، مؤكدا أنهم قدوة ومثال يحتذي به كل رياضي وشاب كويتي.

وأشاد الحمود بالدعم الكبير من القيادة السياسية وصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، للرياضة والرياضيين.

وأكد الحمود حرص وزارة الشباب على تسخير جميع الامكانات لدعم ابطال الكويت في شتى المجالات وتسليط الضوء على مثل هذا الإنجاز المشرف، معربا عن دعمه الكامل للبرامج والخطط التي وضعها الاتحاد الكويتي للاسكواش لإعداد المزيد من اللاعبين المميزين.

من جهته، أهدى لاعب منتخب الكويت للاسكواش والحائز الميدالية الذهبية للفردي عبدالله المزين، فوزه الى سمو امير البلاد وولي عهده الأمين والى سمو رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب الكويتي، معربا عن سعادته باهتمام وحفاوة الاستقبال.

وقال المزين "الإنجاز لم يأت من فراغ بل من تضافر جهود وتعب واجتهاد كبير"، مؤكدا انه سيسعى خلال الفترة المقبلة الى مزيد من البطولات.

ووعد المزين بتحقيق نتيجة إيجابية في بطولة العالم المقبلة والمقررة في قطر.

وأضاف المزين أنه لا ينسى دور نادي السالمية والاتحاد الكويتي للاسكواش، وأيضا الهيئة العامة للشباب والرياضة في دعمه لاسيما في الفترة الأخيرة، كما أشاد المزين بمدربيه في السالمية وفي منتخب الكويت وفي مقدمتهم المدرب ناصر زهران.

ومن المقرر أن يكرم نادي السالمية المزين اليوم عند السادسة مساء في مقر النادي.

back to top