أنطونيو يعتمد خطة هجومية أمام بيرسيبورا وجاكسون يصف المواجهة بالصعبة

نشر في 30-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-09-2014 | 00:01
كشف مدرب فريق القادسية لكرة القدم الإسباني أنطونيو بوتشي أنه سيمضي قدما في طريقته الهجومية عندما يواجه اليوم بيرسيبورا جايابورا في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال أنطونيو، في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مدينة جايابورا معقل الفريق الإندونيسي أمس، إن القادسية جاهز للمباراة بصفوف مكتملة بعد تعافي جميع المصابين، مؤكداً أنه لن يغير في تلك المواجهة فلسفته الهجومية التي تعود عليها.

وأكد أنه عمل مع اللاعبين على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت على الأصفر في مواجهة الذهاب، مضيفا أنه لمس رغبة حقيقية من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية ومن ثم حصد اللقب.

بدوره، وعد المحترف الكرواتي دانييل، والذي حضر المؤتمر، بهز شباك بيرسيبورا، مؤكدا انه مهاجم ومهمته الحقيقية تسجيل الأهداف.

في المقابل، وصف مدرب بيرسيبورا جاكسون تياغو مهمة فريقه أمام القادسية بالصعبة، مبيناً أن القادسية فريق جيد ومنظم، وحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وهو ما يرجح كفته نظريا في مباراة اليوم.

وأضاف جاكسون، خلال المؤتمر الصحافي الذي شهد كثافة إعلامية، أن بيرسيبورا لن يدخر جهدا في هذه المواجهة لبلوغ المباراة النهائية، مؤكدا أن صفوف بيرسيبورا لا تعاني غيابات مؤثرة، والجميع جاهز لتقديم ما لديه.

back to top