«هيئة الأسواق»: لجنة السوق مسؤولة عن إدارة جميع الأصول المادية والمالية

نشر في 24-09-2014 | 00:03
آخر تحديث 24-09-2014 | 00:03
No Image Caption
تقديم كل الدعم والتعاون لمجلس إدارة شركة البورصة

قالت مصادر مطلعة لـ«الجريدة»، إن هيئة أسواق المال أكدت الدور الايجابي والفني الذي يؤديه أعضاء لجنة السوق ودورهم التكميلي لاستمرارية مرفق السوق.
التقى مجلس مفوضي هيئة أسواق المال أمس ممثلين عن أعضاء لجنة السوق، لتحديد سبل التعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر مطلعة لـ«الجريدة»، إن هيئة أسواق المال أكدت الدور الايجابي والفني الذي يؤديه أعضاء لجنة السوق ودورهم التكميلي لاستمرارية مرفق السوق إلى حين إعلان مجلس إدارة شركة بورصة الكويت للأوراق المالية الانتهاء من جميع إجراءات التأسيس وتسليم جميع المهام إليه.

وأضافت المصادر أن الاجتماع شهد استعراض جملة القرارات التي اتخذتها لجنة السوق خلال الفترة الماضية، لاسيما أن دورها ينحصر في بعض الجوانب الاستشارية والفنية قبل الحصول على الموافقة النهائية لمجلس المفوضين والهيئة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تأكيد استمرار دور لجنة السوق في إدارة الأصول المادية والإدارية للسوق، إلى حين تسليم جميع الأصول والمهام إلى مجلس إدارة الشركة الجديدة بمجرد الإعلان النهائي عن اكتمال عملية التأسيس.

ولفتت المصادر إلى أن هيئة الأسواق طلبت من اللجنة وإدارة سوق الكويت للأوراق المالية تقديم جميع الدعم والتعاون لمجلس إدارة شركة البورصة وتسليمه كل البيانات والمعلومات التي تساعده على انجاز المهام المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة.

back to top