يوسف عيد إلى مثواه الأخير

نشر في 23-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-09-2014 | 00:01
No Image Caption
شيع جثمان الممثل الراحل يوسف عيد من مسجد السلام، بميدان الجيش، حيث دفن عقب إقامة صلاة الجنازة في مقابر باب النصر بالجمالية.

وحضر لصلاة الجنازة الفنان منير مكرم وطارق النهري، وأسرة الفنان الراحل وعدد من أصدقائه المقربين.  ووافت المنية الفنان الراحل مساء أمس الأول، عن عمر يناهز 66 عاما، ووجدته أسرته متوفى بالمنزل.

ورحل عيد تاركا عددا كبيرا من الأعمال الفنية الكوميدية التي تخلد ذكراه وتتخطى 200 عمل فني، فقد قدم عيد العديد من الأعمال الناجحة التي تركت بصمة وصدى واسعا وأصبحت "إفيهاته" من أكثر الافيهات التى يتداولها الشباب خلال جلساتهم على "فيسبوك و"تويتر".

يذكر أن الفنان الراحل ولد في حي الجمالية بالقاهرة، وبدأ مشواره الفني في المسرح من خلال مسرحية "نحن لا نحب الكوسا"، واستطاع أن يلفت النظر إليه من خلال العديد من المسرحيات، ومنها "علشان خاطر عيونك" و"شارع محمد علي" و"مبروك وانا مش خرونج" و"بيت في الهواء" و"احنا اللي خطفناها" و"انتهى الدرس ياغبي" وغيرها.  وقدم الراحل عددا من الأفلام والمسلسلات منها "عم حمزة" و"دموع في عيون وقحة" و"المتشردان" و"عروسة وجوز عرسان" و"عصابة حمادة وتوتو" و"خمسة باب" و"بناتنا في الخارج" و"الكيف" و"بكيزة وزغلول". وشارك في العديد من الأفلام الكوميدية والمسلسلات مؤخرا، ومنها "الحرب العالمية التالتة"، و"صنع في مصر" و"الكبير قوي"، كما شارك في بعض الاعمال الخليجية.

back to top