اختبار صعب لأرسنال على أرض أستون فيلا

نشر في 20-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-09-2014 | 00:01
No Image Caption
يسعى ارسنال إلى استعادة نغمة الفوز، عندما يحل ضيفاً على أستون فيلا اليوم في المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
يحل ارسنال ضيفا على استون فيلا اليوم في المرحلة الخامسة من بطولة انكلترا لكرة القدم. ويأمل ارسنال بدوره في العودة الى سكة الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية، لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة استون فيلا إحدى المفاجآت مطلع الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط من اصل 12 ممكنة.

وكان استون فيلا هزم ليفربول في عقر دار الأخير 1-صفر الأسبوع الماضي.

ويتطلع أستون فيلا بقيادة مديره الفني بول لامبرت للحفاظ على انطلاقته الرائعة التي قدمها منذ بداية المسابقة هذا الموسم.

ونال لامبرت المكافأة على المستوى الرائع لفريقه هذا الموسم، حيث وقع النادي يوم الأربعاء على تمديد عقده حتى 2018.

ولكن أليكس شامبرلين لاعب وسط أرسنال قال إن فريقه يصر على إظهار قدرته على المنافسة مع تشلسي ومانشستر سيتي رغم هزيمته أمام بوروسيا دورتموند الألماني صفر- 2 في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

وقال اللاعب «علينا استعادة اتزاننا سريعا. إذا وثقنا بأنفسنا كمنافسين على اللقب هذا العام يجب أن نخوض المباراة أمام أستون فيلا ولدينا ثقة في تحقيق الفوز، هذا ما سنفعله».

ويلتقي سوانسي سيتي صاحب المركز الثالث مع ساوثهمبتون صاحب المركز الرابع في مباراة أخرى اليوم كما يحل ليفربول ضيفا على ويست هام.

نيوكاسل يعاني

ويعاني نيوكاسل صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة من مشاكل داخل وخارج الملعب قبل مباراته أمام هال سيتي.

ونفى مايك أشلي مالك النادي ما ذكرته بعض التقارير بأن النادي للبيع وأعلن دعمه ومساندته للمدرب ألان باردو المدير الفني للفريق.

ولكن الثقة بالفريق تبدو في أدنى درجاتها، بعدما حصد نيوكاسل نقطتين فحسب من أول أربع مباريات له في الموسم الحالي، وقد يسعى هال سيتي إلى استغلال كبوة منافسه.

ويرجح أن يمنح ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي، والذي تردد سابقا أنه قد ينتقل لتدريب نيوكاسل بالذات، اللاعب محمد ديام مكانا في وسط الملعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بعد الأداء الرائع للاعب في مباراته الأولى مع الفريق وذلك أمام فريقه السابق ويست هام.

وقال بروس «إنه لاعب خط وسط رائع جدا وقوي ونشيط. يمكنه التعامل مع الكرة بأي من القدمين. وكما رأينا، يمكنه هز الشباك. يمتلك مواهب عدة، إذا واصل اللعب كما كان يوم الاثنين الماضي فسأكون سعيدا تماما».

back to top