طارق ميامي: سعدت بتفاعل الجمهور مع «يا خيي»

نشر في 18-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-09-2014 | 00:01
No Image Caption
عبّر الفنان طارق ميامي أحد أعضاء فرقة ميامي عن سعادته الغامرة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي صاحبت طرح سينغل "يا خيي"، الذي كتبه ولحّنه المغني عبدالله سالم.

وقال ميامي إن "الجماهير أصبحت متعطشة تماماً لكل جديد تطرحه الفرقة، لاسيما في الوقت الحالي، بعد الأوضاع الفنية المتردية التي يعانيها أغلب الفنانين، شاكراً جمهورها على التفاعل الكبير مع أغنية "ياخيي"، وشدد في الوقت نفسه على دور الفرقة في تقديم أعمال فنية ترقى إلى مستوى الطموح في كل فترة، لترضي شريحة كبيرة من الجماهير.

وأضاف: "من الصعب أن ترضي كل الأذواق، ولكن نحن في فرقة ميامي نسعى دائماً إلى تقديم كل الألوان الغنائية لإرضاء الجميع، راهناً أصحبت الأمور أصعب، لاسيما مع غياب الإنتاج والدعم مقارنة بما كنا عليه في السابق".

من جانب آخر، أكد طارق أن الفرقة تبقى دائماً على قلب واحد، نافياً الشائعات المغرضة بحق الفرقة عن وجود خلافات بين أعضائها. وأوضح أن سبب الشائعات هو شعور الآخرين بالحسد والغيرة من بقاء الفرقة على قلب واحد طوال هذه الفترة، متمنياً أن تستمر هذه العلاقة القوية بين أعضائها إلى الأبد.

على صعيد متصل، تسعى "ميامي" إلى تقديم حفل غنائي في أحد الأماكن العامة مع بداية عيد الأضحى المبارك، ولكنها مازالت في انتظار الموافقة الرسمية من الجهات المختصة لإقامة الحفل، في حين انتهت الفرقة قبل فترة وجيزة من بعض الحفلات الغنائية آخرها في مصر.

back to top