أخبار الشركات

نشر في 17-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2014 | 00:01
«أدنك» تربح 761 ألف دينار

لـ6 أشهر

بلغ ربح شركة الدار الوطنية للعقارات (أدنك) 761 الف دينار، وذلك للفترة المنتهية في 30-06-2014، حيث تبين أن الخسائر المرحّلة للشركة تبلغ 71.56 في المئة من رأس المال، وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول اعتبارا من اليوم الأربعاء.

«البيت»: مفاوضات مع «بيتك» لتسوية مديونية لمصلحة البنك

قالت شركة بيت الأوراق المالية (البيت) إنه نظرا للتداولات غير الاعتيادية على سهم الشركة أخيراً، فإننا نود توضيح  أن الشركة تجري منذ أكثر من عام مفاوضات مع بيت التمويل الكويتي لتسوية المديونية المستحقة على الشركة لمصلحة البنك.

 ولا تستطيع الشركة بيان نتائج هذه المفاوضات، لأنها غير متأكدة من تفاصيلها ولا من نجاحها، ولا من تاريخ توقيع أي اتفاق تسوية في حال نجحت تلك المفاوضات. وسيتم الإفصاح عن أي تطورات بهذا الخصوص فور حصولها، وهذا الإفصاح هو لتحقيق مبدأ الشفافية في ظل تطبيق تعليمات هيئة أسواق المال المعمول بها في هذا الشأن.

استقالة الرئيس التنفيذي لـ«المتحدة»

أفادت شركة العقارات المتحدة (متحدة) بأن مجلس الإدارة وافق بتاريخ 15 الجاري على قبول الاستقالة المقدمة من الرئيس التنفيذي للشركة محمد السقاف، وذلك لأسباب خاصة.

«بورتلاند»: أبرمنا عقداً للتنازل

عن 5 قسائم صناعية

أوضحت شركة أسمنت بورتلاند كويت (بورتلاند) أنه تم إبرام عقد مع شركة بموجبه تنازلت الأخيرة عن خمس قسائم صناعية لمصلحتها، بموافقة الهيئة العامة للصناعة، وقامت الشركة باستصدار ترخيص صناعي لإنتاج الخلط الخرساني الجاهز، وذلك لتحقيق إضافة إلى أعمالها، علماً بأن الأثر المالي يتعذر تحديده في الوقت الحالي لحين إتمام إنشاء المصنع وبيان ظروف العرض والطلب في السوق بعد إتمام إنشائه.

مجلس إدارة «بريق قابضة» يناقش «الاستحواذ الاختياري»

أفادت شركة البريق القابضة (بريق قابضة) بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا عند الساعة 10 صباح اليوم، لمناقشة تشكيل أعضاء المجلس، إضافة الى تعيين أمين سر للمجلس، ومناقشة العرض الاختياري الذي نشره بتاريخ 8 يونيو الماضي، وفقا للفقرة رقم 10 من المادة السادسة من تعليمات هيئة أسواق المال بشأن ضوابط وإجراءات تنفيذ عملية الاستحواذ الاختياري.

back to top