«بيتك»: برنامج تدريب عن مهارات الإرشاد

نشر في 17-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2014 | 00:01
No Image Caption
نظم بيت التمويل الكويتي «بيتك» برنامج تدريب متميزا لشريحة الادارة الوسطى تناول مواضيع مهمة عن مهارات الارشاد، وذلك ضمن سلسلة برامج التدريب التي اعدها «بيتك» لموظفيه والتي يهدف من خلالها الى رفع مستوى الاداء والكفاءة بما يساهم في زيادة الانتاجية لديهم.

واشتمل البرنامج الذي استمر يومين على مواضيع في الاسس السليمة لسلوك وممارسات المدرب العملي الفعال، وأساليب التعرف على نقاط قوة الموظفين وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح، بالاضافة الى التعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجه الموظفين وطرق مساعدتهم في حلها. وتم خلال الدورة التعرف بشكل مفصل على فهم كيفية استخدام التدريب العملي في تطوير فريق العمل، وتطوير مهارات التدريب العملي التي تساعد في تحسين اداء الاشخاص.

وشهد البرنامج تفاعلا كبيرا ومشاركات مهمة، وتخلله طرح العديد من الافكار الجديدة والآراء الصائبة التي يمكن ان تساهم في تطوير الاداء لدى الموظف، بالاضافة الى حوارات بناءة ذات صلة قدمت اضافات كثيرة لبرنامج التدريب.

ويؤكد «بيتك» من خلال برامج التدريب النوعية التي يقدمها لموظفيه بمختلف المستويات الوظيفية التزامه بتطوير موارده البشرية بالشكل الامثل وتزويدهم بكل الادوات اللازمة التي تحافظ على ريادة «بيتك» وتعكس صورته وعراقته كمؤسسة مالية اسلامية رائدة عالميا، وكذلك يؤكد التزامه بالمضي قدما في تحقيق اعلى مستويات الاداء لدى موظفيه بما يساهم في تقديم الخدمات والمنتجات للعملاء وفقا لأعلى مستويات الجودة.

back to top