زيجات النجوم المفاجئة مستمرة مع ميريام فارس

نشر في 03-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-09-2014 | 00:01
هل فعلا تزوجت ميريام فارس من رجل الأعمال اللبناني داني متري؟ سؤال شغل بال الجمهور بعدما نشرت، منذ أيام، عبر تويتر صورة ليدها اليسرى تضع فيها خاتماً مع يد لرجل نقش على إصبعه اسمها، وعلقت عليها بجملة واحدة «شهر العسل» من دون ذكر تفاصيل إضافية.

زاد من غموض خبر زواج ميريام فارس إصرارها وشقيقتها ومديرة أعمالها رولا على غلق هاتفيهما، لتجنب الرد على أسئلة الصحافة. وأكدت مصادر قريبة من ميريام أنها، فور عودتها، ستصدر بياناً عبر مكتبها الإعلامي، تعلن فيه تفاصيل الزواج.

من جهتها خبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي تتعاون مع فارس، منذ مدّة، صرحت بأن ميريام تزوجت وتمضي وقتها في شهر العسل، ولم تفصح عن مزيد من التفاصيل. وقد نشرت ريغا على صفحتها على «فيسبوك» صورة لميريام وهنأتها على زواجها واعتبرتها عروس الموسم.

من العريس؟

ترافق خبر زواج ميريام فارس مع انتشار إشاعة تحدثت عن أن العريس هو الممثل حسن الرداد الذي شارك ميريام أولى تجاربها التمثيلية في مسلسل {اتهام} (عرض في شهر رمضان الماضي)، فأعرب الرداد عن دهشته من بعض المواقع الإلكترونية التي نشرت هذه الإشاعة التي لا أساس لها من الصحة، متمنياً لفارس حياة زوجية سعيدة.

كانت معلومات تحدثت أن فارس تزوجت من داني متري، وهو تاجر سيارات يقيم في الولايات المتحدة الاميركية، وأنها أقامت زفافاً اقتصر على العائلتين، وتمضي شهر العسل في إحدى الجزر اليونانية، وأن المصمم رامي قاضي الذي تتعاون معه ميريام باستمرار، صمم فستان زفافها المتميز بلونه الأبيض الناصع وقصّته الجريئة التي تعكس شخصية العروس. لم يُعرف بعد ما إذا كانت فارس تنوي إقامة حفلة زفاف ثانية في بيروت لأصدقائها، أم ستكتفي بالسهرة في اليونان.

رغم أن خطوة الزواج كانت صادمة لدى متابعي أخبار ميريام، فإنها قبل عامين أطلت في إحدى حلقات {أنا والعسل} من تقديم نيشان ديرهاروتيونيان معلنة أنها تتمنّى الزواج وإنجاب أطفال.

نضج ووعي

من يتابع تصريحات فارس الأخيرة، يلاحظ استعدادها لخوض تجربة الزواج بعدما لمحت، أكثر من مرة، أنها أصبحت على درجة من الوعي تخولها اختيار الشخص المناسب، كاشفة أنها، بدءاً من المراهقة، وقعت في الحب أربع مرات، وفي كل مرة كانت العلاقة تستمر سنوات، وتمنت أن ترتبط برجل ناضج يفهمها ويحبها.

حول نسبة الطلاق الكبيرة في حياة الفنانين، قالت إن هذه الظاهرة تشمل الفئات الاجتماعية ولا تقتصر على الفنانين، لكن الفنان مسلّط عليه الضوء أكثر. أضافت أن المرأة لم تعد اليوم مكسورة الجناح، فهي تؤدي دوراً كبيراً كالرجل، لذلك لم تعد تقبل إلا بحياة كريمة.

وفي لقاء إذاعي معها تمنت فارس الزواج من رجل يثق بنفسه ويفخر بنجاحها، مؤكدة أن هذا الرجل سبق أن التقت به لكنها كانت تنتظر أن يدق قلبها لأنها رومنسية، إنما اكتشفت أن هذا كله «ما بيطعمي خبز» بحسب تعبيرها، لافتة إلى أنه، بعد الحب والغرام، يعي الإنسان أنه أحب الشخص غير المناسب وهذا ما حصل معها، موضحة أنها اليوم تغيرت، وأصبحت تفكر بقلبها وعقلها، وهي جاهزة للزواج أكثر من أي وقت مضى، وتحمل هذه المسؤولية وتحقيق أمنيتها في أن تصبح أماً، وقالت: «عرساني كثر، لكن يوجد رجل عيني عليه».

الطلاق ووسائل التواصل الاجتماعي

يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي أضحت مساحة ملائمة لنشر أخبار طلاق الفنانين، فقد أعلنت هيفاء وهبي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك عبر حسابها على «تويتر». ونشرت خبر الانفصال، بعد قصة حب وزواج استمرا ست سنوات.

بدورها أعلنت دينا عازار عبر «فيسبوك» خبر طلاقها، إذ كتبت: «في اليوم الأخير من السنة أشكركم لأنكم كنتم السند اللطيف خلال الأعياد، وأنا أمرّ بطلاق صعب بعيدة عن عائلتي ومثقلة بمشاعر الخيانة والوحدة. فأرجو من الصحافة احترام مشاعري وعدم الإضافة إلى معاناتي بالأسئلة والتكهنات».

وأكدت دومينيك حوراني على حسابها على «تويتر» أنها طلقت زوجها رجل الأعمال الإيراني، والد طفلتها ديلارا، رافضة الخوض في الأسباب ومكتفية بالقول إنهما غير متفاهمين.

فوجئ الجمهور والوسطان الصحافي والفني في 2011، بخبر زواج وائل كفوري سراً من  أنجيلا بشارة، فتاة من خارج الوسط الفني، وأن هذا الزواج تم مدنياً في قبرص، وأن زوجته حامل في شهرها السادس وسيصبح أبا بعد ثلاثة أشهر. يحرص وائل كفوري، لغاية اليوم، على عدم نشر أي صورة خاصة تجمعه بزوجته وابنته ميشال التي سمّاها على اسمه.

شكل زواج ريدا بطرس من رجل الأعمال اللبناني جورج خوري في 2011 مفاجأة لجمهورها، لا سيما أنها أعلنت اعتزالها الفن وتفرغها لزوجها المقيم في الولايات المتحدة الاميركية وتأسيس عائلة.

كذلك فاجأ زواج نجوى كرم من متعهد الحفلات يوسف حرب، سنة 2000،  الوسط الفني وصدمه، وما أعقبه من مشاكل وقعت بين نجوى وعائلتها والطلاق الذي حصل بينها وبين زوجها بعد فترة قصيرة.

بدورها فاجأت نانسي عجرم الجمهور منذ ست سنوات بزواجها من طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم الذي أثمر عن ابنتيها ايلا وميلا.  رداً على أخبار حول حملها للمرة الثالثة، خصوصاً بعد ظهورها في أكثر من حفلة ترتدي فساتين واسعة ومزركشة من البطن، كتبت نانسي في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: {سمعت أخيراً أنباء كثيرة أنني حامل، الخبر ليس صحيحاً، وأعدكم عند حدوث ذلك، سوف أخبركم}.

back to top