الصبيح لـ الجريدة.: تدوير الوكلاء المساعدين لتطوير القطاعات... وتدوير المديرين قريباً

نشر في 02-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2014 | 00:01
No Image Caption
في خطوة مفاجئة، وصفها البعض بالصادمة، لأنها جاءت دون سابق إنذار، أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح امس أربعة قرارات بشأن تدوير الوكلاء المساعدين بوزارة الشؤون.

وقضى القرار الأول بنقل الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية منيرة الفضلي، إلى وظيفة الوكيل المساعد لشؤون قطاع التخطيط والتطوير الاداري، أما القرار الثاني فقضى بنقل الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون د. مطر المطيري، إلى وظيفة الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية.

وفي حين قضى القرار الثالث بنقل الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية علي الرومي، إلى وظيفة الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون، قضى الرابع بنقل الوكيل المساعد لشؤون قطاع التخطيط والتطوير الاداري حمد المعضادي، إلى وظيفة الوكيل المساعد لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية، على أن يعمل بهذه القرارات اعتبارا من تاريخ الصدور، وعلى جهات الاختصاص العمل وتنفيذ ما جاء فيها.

وتعليقاً على سؤال «الجريدة» عن الهدف من هذه القرارات، قالت الوزيرة الصبيح: «إنها تهدف إلى تطوير قطاعات الوزارة كافة، والارتقاء بها لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين، لاسيما أن (الشؤون) تعد من أكبر الوزارات الخدماتية في الدولة، ويرتادها مئات المراجعين يوميا».

وعما إذا كان هناك قرارات تدوير مماثلة ستصدر قريبا، كشفت الصبيح لـ»الجريدة» أنها بصدد إصدار قرارات تدوير بين مديري إدارات «الشؤون» في القريب العاجل.

back to top