«حراس المجرة» يحتفظ بصدارة إيرادات السينما

نشر في 02-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2014 | 00:01
No Image Caption
احتفظ فيلم الخيال العلمي والإثارة «حراس المجرة»، (Guardians of the Galaxy) بصدارة قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية.

وتمكن الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من زوي سالدانا وبرادلي كوبر وكريس برات وفين ديزل، من إضافة إيرادات بلغت 16.3 مليون دولار في الأسبوع الخامس من عرضه في دور السينما ليصبح إجمالي ما حققه من بداية عرضه 274.6 مليون دولار.

وظل في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والاثارة «سلاحف النينجا، (Teenage Mutant Ninja Turtles) الذي يشارك في بطولته كل من ميغان فوكس وآلان راتشسون وبيت بلوسزيك، بإجمالي إيرادات بلغت 11.8 مليون  دولار.

وحل في المركز الثالث الفيلم الدرامي «If I Stay» (لو كنت بقيت)، والذي يشارك في بطولته كل من جيمي بلاكلي وميريل إينوس وكلوي جريس موريتز، محققا ايرادات بلغت 9.3 ملايين دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والتشويق والإثارة «أز أبف سو بيلو» (As Above, So Below) والذي يشارك في بطولته كل من بن فيلدمان وبيرديتا ويكس وإدوين هودج، محققا ايرادات بلغت 8.3 ملايين دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الكوميديا والإثارة «لنكن رجال شرطة» (Let›s Be Cops)، والذي يشارك في بطولته كل من نينا دوبريف وجاك أم. جونسون وجيمس دارسي، محققا إيرادات بلغت 8.2 ملايين دولار.

(د ب أ)

back to top