هاتريك الخطيب يضع الأخضر في الصدارة

نشر في 30-08-2014 | 00:05
آخر تحديث 30-08-2014 | 00:05
No Image Caption
بثلاثة أهداف لفراس الخطيب في شباك فريق خيطان في شوط المباراة الثاني تصدر العربي مؤقتاً دوري فيفا لكرة القدم، بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط.

اعتلى فريق العربي لكرة القدم صدارة ترتيب مسابقة دوري فيفا، وذلك بعد أن نجح في الفوز على ضيفه خيطان بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات الجولة الثانية من البطولة.

ورفع العربي رصيده إلى ست نقاط، في حين ظل خيطان من دون نقاط.

أهداف العربي سجلها مهاجمه المتألق فراس الخطيب (59، 68، 83).

المباراة في مجملها صبت في مصلحة الأخضر، وسط محاولات للصمود من خيطان في شوط المباراة الأول الذي انتهى سلبياً، ليتمكن العربي عبر فراس الخطيب من كسر دفاعات خيطان وتسجيل ثلاثة أهداف في شوط المباراة الثاني.

وانطلقت المباراة بهجوم مكثف من العربي من أجل حسم اللقاء مبكرا، وقتل اي طموح لفريق خيطان، واستطاع الأخضر تشكيل بعض الخطورة على دفاعات خصمه، لكن هجماته تحطمت على صخرة دفاعات خيطان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، استبدل مدرب العربي الصربي بونياك طلال نايف بعلي مقصيد لتنشيط وزيادة الفاعلية الهجومية وكان له ما أراد بعد أن زادت هجمات العربي مع تنويع اللعب، ونجح في محاصرة خيطان في منطقة الجزاء، وتوالت الهجمات والكرات الثابتة على حدود منطقة الجزاء في ظل بسالة من دفاع خيطان، وحارس مرماه محمد سراج، لكن هذا الصمود لم يستمر طويلا حيث نجح فراس الخطيب في الدقيقة 59 من تسجيل أول أهداف اللقاء من تسديدة ذكية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية المقصية لشباك سراج، ونجح الخطيب في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68 من تسديدة قوية بنفس المكان، وواصل فراس تألقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 من تمريرة طولية وصلت إليه داخل المنطقة ليخدع المدافعين والحارس ويضعها في الزاوية البعيدة الصعبة، لتنتهي المباراة بثلاثية من دون رد للأخضر.

النصر يحسم ديربي الفروانية

حسم فريق النصر لكرة القدم ديربي الفروانية على حساب التضامن بهدف قاتل جاء الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على استاد نادي التضامن، في إطار الجولة الثانية من دوري فيفا.

وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح النصر التسجيل عن طريق البرازيلي جونينيو في الدقيقة 23، لكن مواطنه الياسو أدرك التعادل للتضامن في الدقيقة 75، واستطاع البديل أحمد عجب الذي شارك قبل 12 دقيقة من نهاية اللقاء تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز يحصد النصر النقطة الرابعة في مشواره بالبطولة، في حين استمر التضامن بلا نقاط، بعد خسارته أمام الجهراء ومن ثم النصر.

back to top