الزمالك يقترح إقامة السوبر المصري بالإمارات

نشر في 30-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-08-2014 | 00:01
No Image Caption
اقترح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إقامة مباراة السوبر المحلي التي ستجمع الأبيض مع النادي الأهلي يوم 14 سبتمبر المقبل في دولة الإمارات، التي ستستضيف معسكر الفريق الأبيض خلال الأيام المقبلة استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ويتوقف قرار اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على موافقة النادي الأهلي باعتباره الطرف الثاني في المباراة، ولا يمكن إقامتها في أي مكان دون موافقته، ومن المنتظر مفاتحة النادي الأهلي في الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفي حالة موافقة الأهلي على إقامة السوبر بالإمارات سيستكمل الأبيض إقامته هناك لحين الانتهاء من مباراة السوبر بدل العودة يوم 11 سبتمبر كما هو محدد استعداداً لخوض المباراة يوم 14 من الشهر نفسه، كما سيلحق مرتضى منصور رئيس النادي بالبعثة البيضاء في الإمارات لحضور السوبر من الملعب.

على صعيد مختلف، يخوض اليوم الزمالك آخر مبارياته الودية قبل السفر للإمارات أمام فريق مياة البحيرة بملعب حلمي زامورا في ميت عقبة في إطار سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد، وكان آخرها أمام سكر الحوامدية أمس الأول.

وفي سياق آخر، حدد مجلس الزمالك، بعد غد، موعداً للاجتماع الشهري الخاص بالمجلس الأبيض، ومن المنتظر أن يناقش مجلس الزمالك كل الأمور المتعلقة داخل النادي في الاجتماع المقبل وفي مقدمتها موقف صلاح سليمان مدافع الفريق الذي قرر الجهاز الفني الاستغناء عن خدماته، ويسعى مجلس الأبيض إلى تحقيق استفادة مادية من رحيله.

back to top