رابطة التدريب بـ «التطبيقي» تشيد بعملية القبول

نشر في 30-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-08-2014 | 00:01
أشاد أمين السر المساعد برابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية جاسم غضنفري بالجهود التي بذلتها إدارة الهيئة في عملية تسجيل المستجدين وقبولهم للفصل الدراسي الأول ٢٠١٤/٢٠١٥، مشيراً إلى أن إدارة الهيئة تمكنت من تلافي السلبيات التي كانت تشوب العملية في السابق.

وقال غضنفري إن «الهيئة الإدارية للرابطة تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات المستجدين الذين تم قبولهم بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب»، موضحاً أن «أعضاء الرابطة لن يترددوا في مساعدة الطلبة في مختلف كليات التطبيقي»، متمنيا لهم التوفيق والنجاح خلال فترة التحاقهم بالهيئة.

من جانبه، تقدم رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالمحسن الشمري بخالص التهاني والتبريكات لزملائه المستجدين والمستجدات الذين تم قبولهم في كليات ومعاهد الهيئة للفصل الدراسي الأول ٢٠١٤/٢٠١٥.

وتمنى الشمري للمقبولين الجدد النجاح والتوفيق في دراستهم، وأهاب بهم عدم التردد في مراجعة الاتحاد إذا واجهتهم أي مشاكل أو صعوبات دراسية.

بدوره، بارك عضو القائمة المستقلة بـ»التطبيقي» حسين الشقيقي لزملائه المستجدين والمستجدات، الذين تم قبولهم في كليات ومعاهد الهيئة، متمنياً لهم التوفيق خلال مسيرتهم الدراسية.

وأكد الشقيقي أن القائمة المستقلة ستكون موجودة إلى جوار المستجدين والمستجدات، لتقديم الدعم والمساعدة لهم وخدمتهم من خلال إجراءات المقابلات الشخصية وتسجيل جداولهم وإرشادهم إلى كل ما يحتاجون إليه.

back to top