"سامسونج" تطلق سماعات الأذن Gear Circle

نشر في 29-08-2014 | 13:12
آخر تحديث 29-08-2014 | 13:12
No Image Caption
رفعت شركة "سامسونغ" أمس النقاب عن  سماعات أذن على شكل  قلادة حول العنق تهتز عندما يتلقى المستخدم اتصالًا هاتفيًا، قالت إنها أول ساعة ذكية قادرة على إجراء وتلقي المكالمات الهاتفية دون الحاجة إلى ربطها بهاتف ذكي.

وأطلقت الشركة على سماعات الأذن الجديدة اسم “سامسونج جير سيركل” Samsung Gear Circle، وقالت إنه عند اقترانها مع هاتف ذكي، يمكن للمستخدمين تلقي المكالمات بسهولة، والاستماع إلى الموسيقى، وإجراء الأوامر الصوتية عبر تقنية “بلوتوث”.

وتمتاز سماعات “جير سيركل” أيضًا بقفل مغناطيسي يتيح ربط طرفي السماعات مع بعضهما البعض لتشكيل طوق يلف حول العنق عندما عدم استخدامها، فضلًا عن الاهتزاز للإشارة إلى المكالمات أو الإشعارات الواردة من الهاتف الذكي.

 

وتأتي سماعات الأذن الجديدة من “سامسونج” ببطارية سعتها 180 ميلي أمبير/ساعة تكفي لمدة 300 ساعة من وضع الاستعداد و 9 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى، وهي البطارية التي يمكن شحنها عبر منفذ “مايكرو يو إس بي” Mirco USB.

وحالها حال الساعة الذكية الجديدة “جير إس”، قالت “سامسونج” إن سماعات “جير سيركل” ستكون متوفرة الأسواق العالمية تدريجيًا وابتداءً من شهر أكتوبر القادم.

back to top