هيئة أسواق المال: مستعدون للتعاون التام مع «لجنة التحقيق» البرلمانية بما يتوافق مع الدستور والقانون

نشر في 28-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-08-2014 | 00:01
الفهد: ليس لدينا ما نخفيه والوصول إلى الحقيقة هدف الجميع

أكدت هيئة أسواق المال أنه ليس لديها ما تخفيه عن لجنة التحقيق البرلمانية، مشددة على أن كل المعلومات متاحة أمام أعضاء اللجنة مادامت وفق القانون والدستور.
اكد رئيس مجلس مفوضي هيئة أسوق المال بالوكالة فيصل الفهد انه ابلغ لجنة التحقيق البرلمانية في تجاوزات هيئة سوق المال استعداد الهيئة التام التعاون مع اللجنة في كل ما تطلبه من معلومات، بما يتوافق مع الدستور والقانون.

وقال الفهد في تصريح للصحافيين في مجلس الامة عقب حضوره اجتماع لجنة التحقيق في هيئة سوق المال امس، "اجتمعنا مع لجنة التحقيق البرلمانية واكدنا لها ايماننا التام باهمية الدور الرقابي لمجلس الأمة، كما اكدنا لها التعاون التام معها في كل ما تطلبه من بيانات او معلومات، بما يتوافق مع الدستور والقانون واحكام المحكمة الدستورية".

وشدد الفهد على انه ليس لدى هيئة سوق المال ما تخفيه عن لجنة التحقيق البرلمانية، وكل المعلومات متاحة امام الاخوان في اللجنة طالما جاءت ضمن اطار الدستور والقانون.

هدف الجميع

وأكد الفهد اهمية الدور الذي يقوم به مجلس الامة ولجان التحقيق البرلمانية، "وهو في الحقيقة مكمل لدورنا ومساند له، والوصول الى الحقيقة هدف الجميع".

الأسبوع القادم

من جهته، رفض رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في تجاوزات هيئة أسوق المال النائب عبدالله الطريجي التصريح للصحافيين عقب انتهاء اجتماع اللجنة، قائلا: سأصرح الاسبوع القادم بعد ان اجتمع مع رئيس مجلس إدارة مفوضي أسواق المال د. نايف الحجرف.

الطريجي يواصل الاجتماعات منفرداً

واصل رئيس لجنة التحقيق في تجاوزات هيئة سوق المال النائب د.عبدالله الطريجي عقد اجتماعات اللجنة منفرداً، حيث استمرت اللجنة في عقد اجتماعات فرعية، نتيجة عدم اكتمال النصاب، إذ يصر الطريجي على عقد اجتماعات اللجنة، رغم عدم حضور بقية أعضائها، ويعقد الاجتماع الفرعي بمفرده مع الفريق الحكومي.

back to top