«بلدية حولي» ترفع 12 سيارة مهملة و22 درب مخلّفات

نشر في 27-08-2014 | 00:02
آخر تحديث 27-08-2014 | 00:02
No Image Caption
ضمن حملة لإزالة تجاوزات الشوارع والحفاظ على المنظر العام
جددت الجهات البلدية دعوتها إلى المحال بضرورة الالتزام بلوائح البلدية وقوانينها، تجنباً للمساءلة القانونية، وحرصاً على تطبيق النظم واللوائح.

استمراراً لحملات التفتيش، وبعد الانتهاء من مراقبات إشغالات الطرق بالمحافظات، أطلقت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، بالتعاون مع مراقبات النظافة العامة التابعة لإدارات النظافة العامة بأفرع البلديات بالمحافظات الست، حملات تفتيش بهدف تفعيل لائحة النظافة العامة ونقل النفايات، لتفعيل القرار الوزاري رقم 190 لسنة 2008 بشأن رفع المخلفات من الشوارع والساحات والميادين للحفاظ على المنظر العام.

وتواصلاً مع هذه الحملات، نفذت مراقبة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة حولي حملة تفتيش على مناطق حولي والشعب والجابرية، وشملت الساحات والمواقف، ويأتي ذلك في سياق تفعيل لائحة النظافة العامة ورفع النفايات، وجاءت هذه الحملة وفق الجدول الزمني الذي أعدته الإدارة لتغطية أكبر عدد من المناطق بمختلف المحافظات.

رأس حملة التفتيش مراقب النظافة العامة بالوكالة خالد العازمي ومشرف مركز الشعب سعود العازمي والمفتشون فهد العليوي، راشد الحشان، علي الخشتي، سلمان الحربي، ومن إدارة العلاقات العامة أحمد عبدالراضي وأزهار فاروقي، وشملت الساحات والميادين في حولي والشعب والجابرية، بالاستعانة بـ 5 نسافات و5 لوريات وجرافتين و3 أجهزة شفط، و3 سطحات، وونش واحد، 2 وشوك رفع. وأسفرت الحملة عن رفع 12 سيارة مهملة، و22 درب مخلفات وتنظيف الشوارع عن طريق العمال وأجهزة الشفط.

وشددت إدارة العلاقات العامة على أصحاب المحال بضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البلدية تجنبا للمساءلة القانونية، وحرصا على تطبيق النظم واللوائح الخاصة بالبلدية، دعت المواطنين والمقيمين إلى الاتصال بالخط الساخن 139 الذي يتلقى الشكاوي على مدار الساعة لمتابعتها والتعامل معها وفقا للإجراءات المتبعة من أجهزة البلدية المختصة.

back to top