القادسية إلى البحرين اليوم وسعيد يغيب للإصابة

نشر في 24-08-2014 | 00:03
آخر تحديث 24-08-2014 | 00:03
No Image Caption
دانييل يعبر عن نفسه بهدفين في شباك الفحيحيل

اطمأن القادسية على جاهزيته لمواجهة الحد البحريني المرتقبة، في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بثلاثية في شباك الفحيحيل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول في الجولة الأولى من دوري فيفا.
يغادر فريق القادسية لكرة القدم اليوم الى البحرين استعدادا لمواجهة الحد البحريني، بعد غد في إياب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي، علما أن مباراة الذهاب، التي اقيمت في الكويت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولا يعاني الأصفر من غيابات، باستثناء ضاري سعيد، الذي تعرض لإصابة في مباراة الفحيحيل في انطلاق الدوري شخصها الجهاز الطبي بشكل أولي على أنها تمزق شديد في العضلة الضامة، وهو ما يعني غياب اللاعب عن مباراة الحد البحريني.

فوز بثلاثية

من جهة أخرى، اطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين لمواجهة الحد، حيث جاءت مباراة الفحيحيل في دوري فيفا أمس الأول، والتي انتهت بثلاثة أهداف من دون رد، للأصفر سجلها الكرواتي دانييل بواقع هدفين، عبروا عن اللعب بقوة وقدرة على سد النقص الحاد في هجوم الأصفر، في حين أضاف البديل سيف الحشان الهدف الثالث.

وصبت المباراة التي استضافها استاد صباح السالم بالنادي العربي في مصلحة القادسية، الذي دخل المباراة بغالبية التشكيلة الأساسية فيما عدا سيف الحشان، وصالح الشيخ وعامر المعتوق، حيث دخل الثلاثي في شوط المباراة الثاني لتكون تشكيلة الأصفر الختامية هي الأقرب لبداية مواجهة الحد البحريني المرتقبة، حيث يطمح الأصفر لتعويض التعادل الإيجابي على أرضه في مواجهة الذهاب.

 ونجح الأصفر في تحقيق فوز مريح مع استحواذ تام على الكرة في ظل محاولات خجولة لفريق الفحيحيل، الذي يخوض منافسات الفريق الحالي بعناصر أغلبها من الشباب.

 واستطاع بدر المطوع والمحترف دانييل تشكيل ثنائي خطير طوال الشوط الأول، وسجل دانييل الهدف الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتتوالى الهجمات الصفراء على مرمى الفحيحيل لكن من دون تغيير في النتيجة في هذا الشوط.

 وفي الشوط الثاني استمر الحال كما هو عليه رغم التحسن القليل للفحيحيل، وتمضي المباراة على حالها، حتى جاءت الدقيقة 87 والتي أضاف فيها دانييل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدها أضاف سيف الحشان أجمل أهداف المباراة التي انتهت بفوز ثلاثي للأصفر من دون رد للفحيحيل.

back to top