«اتحاد الجامعة»: «باي فورس الهندسة»... قائم

نشر في 23-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-08-2014 | 00:01
«الكلية لديها صلاحية في زيادة خمسة مقاعد للشعب الدراسية»
ذكر العجمي أن عميد القبول والتسجيل في الجامعة وعد بأن "باي فورس" بكلية الهندسة قائم، وللكلية صلاحية زيادة خمسة مقاعد للشعب الدراسية.

أعلن رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فلاح العجمي أن الاتحاد التقى عميد القبول والتسجيل د. صبيح المخيزيم لمناقشة وضع "باي فورس" في جامعة الكويت، خاصة كلية الهندسة، بعدما كثر الجدل حول الغائه.

وقال العجمي، في تصريح صحافي امس، إن "د. المخيزيم أبلغنا انه جار بحث الآلية مع العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية الهندسة د. خالد الفاضل، واعدا بأن باي فورس سيكون قائما، وأن للكلية صلاحية في زيادة مقاعد الشعب الدراسية 5 طلبة حسبما تراه الكلية في وقت الباي فورس".

ونقل عن د. المخيزيم ايضا أن "هذا العدد لن يؤخذ ضمن الحدود القصوى التي اعطيت لعمادة القبول والتسجيل، وللعمادة الحق في زيادة الحدود القصوى تناسبا مع زيادة أعداد الطلبة وقت الحاجة، خاصة في حال عدم تعاون الكليات في ما يتعلق باعداد الجداول وطرح المواد، وأن هذا الاجراء قائم على جميع كليات الجامعة دون استثناء".

وتوجه بالشكر إلى عمادة كلية الهندسة والبترول، وخصوصا عميد القبول والتسجيل د. صبيح المخيزيم، والعميد المساعد للشؤون الطلابية د. خالد الفاضل، لتعاونهم اللامحدود مع الاتحاد، وجهودهم في خدمة الجموع الطلابية، مؤكدا أن الاتحاد يسعى دائما ليكون صوت الحق للطالب، بالمطالبة بحقوقه والدفاع عن مكتسباته، ولن تنتهي فترة التسجيل الا باستكمال جميع جداول الطلبة وفق العبء الدراسي المحدد.

back to top