«أزرق الطائرة» يكرر فوزه على الشباب في ثالثة تجاربهما

نشر في 22-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-08-2014 | 00:01
No Image Caption
يواصل المنتخبان الأول والشباب للكرة الطائرة استعداداتهما المحلية لخوض الاستحقاقات المقبلة، التي سيخوض فيها الأول منافسات دورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية، بينما يشارك الثاني في البطولة الخليجية بالبحرين.
حقق منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة فوزه الثاني على التوالي على منتخب الشباب بأربعة اشواط مقابل لا شيء، في المباراة التجريبية الثالثة التي جمعتهما أمس الاول على صالة نادي الكويت، وجاءت نتائج الاشواط كالتالي (25-22، 25-19، 25-21، 25-17).

 ويأتي ذلك في إطار استعداد المنتخب الأول لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية المزمع أن تستضيفها مدينة آنشيون الكورية الجنوبية، وكذلك استعداد منتخب الشباب للمشاركة في النسخة الرابعة من البطولة الخليجية للمنتخبات المقرر إقامتها في البحرين خلال الفترة من 18 حتى 27 من سبتمبر المقبل.

يذكر أن منتخب الشباب فاز على المنتخب الأول في المباراة التجريبية الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، ثم أقام المنتخبان تدريباً مشتركاً لعبا خلاله عدداً من الأشواط بدون احتساب نتائج، بينما فاز المنتخب الاول بالمباراة التجريبية الثانية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

الخطة حققت أهدافها

من جانبه، أشاد أمين صندوق اتحاد الطائرة خلف الهاجري باستعدادات المنتخبين الاول والشباب للاستحقاقات الآسيوية والخليجية المقبلة، مؤكداً أن المرحلة الاولى من خطة اعداد "الشباب" التي بدأت مطلع يونيو الماضي حققت أهدافها التي كانت ترتكز على تهيئة اللاعبين ورفع معدلات اللياقة البدنية والفنية، وذلك قبل الدخول في المرحلة الثانية التي خاض فيها المنتخب عددا من المباريات التجريبية مع المنتخب الاول.

وأوضح الهاجري أن المرحلة الثالثة والنهائية من الخطة للبطولة الخليجية ستكون في المعسكر الخارجي الذي سيبدأ في الثاني من سبتمبر المقبل في سلوفينيا مدة 15 يوما تقريباً، وسيلعب المنتخب هناك خمس مباريات تجريبية مع فرق اوروبية بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية وتثبيت التشكيلة التي سيعتمد عليها في المنافسات.

وعن استعدادات المنتخب الأول، أكد الهاجري أن التدريبات تسير بشكل منتظم وجميع اللاعبين يبذلون جهدا مضاعفا من أجل الاستعداد بصورة جيدة لخوض البطولة الاسيوية المتوقع أن تكون المنافسة فيها على أشدها، متمنياً التوفيق للمنتخبين خلال الاستحقاقات المقبلة.

back to top