الأثري: تقديم موعد «التسجيل المتأخر والإضافة» لضمان الاستفادة من العام الدراسي المقبل

نشر في 21-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2014 | 00:01
No Image Caption
نفى ضياع أي ملفات للمتقدمين إلى «التطبيقي»

كشف د. الأثري أن فترة التسجيل المتأخر والإضافة ستكون قبل بداية الدراسة لضمان الاستفادة القصوى من العام الدراسي المقبل.
أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري أن موعد فترة الإضافة والتسجيل المتأخر سيكون قبل بداية الدراسة، لضمان الاستفادة القصوى من العام الدراسي الجديد، مشددا على الطلبة مراجعة التقويم الدراسي الجديد.

وقال الاثري، عبر حسابه على "تويتر"، إن "ملفات ترشيحات المبتعثين في كلية التربية الاساسية تم ارسالها الى الكلية للنظر فيها، ثم اعادتها لنا مرة أخرى"، مبينا أن إدارة البعثات هي التي تعطي نتائج المبتعثين، وتتبع مبدأ الشفافية في التعامل مع المتقدمين".

وعن عملية التضييق على مكتسبات وحقوق أعضاء هيئة التدريس في التطبيقي، من خلال منع إعادة تزويدهم بخدمة الانترنت المنزلية، أفاد بأن إدارة الهيئة بالتعاون مع الروابط والنقابات تسعى إلى زيادة مكتسبات منتسبيها، لكن هناك قرارات تتخذ من قبل الجهات الرقابية.

وبشأن ملاحظات الجهات الرقابية على الهيئة، وهل تم الرد عليها، ذكر: "لله الحمد ثم بجهود جميع العاملين في كل القطاعات تم الرد على كل ملاحظاتهم، وتم إلغاء العديد منها من قبل جهات الرقابة"، نافيا ما يتداوله البعض من ضياع لملفات بعض المتقدمين لكليات ومعاهد الهيئة، مشيدا بدور ادارة الحاسب الآلي وعمادة القبول وكل العاملين على جهودهم المبذولة.

back to top