إصابة 4 إطفائيين في حريق بـ«الشويخ الصناعية»

نشر في 21-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2014 | 00:01
No Image Caption
أصيب أربعة إطفائيين بحالات اختناق ومجهود حراري، من  جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في مخزن للمواد الغذائية بمنطقة الشويخ الصناعية، وأسفر الحريق عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمخزن.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الإدارة العامة للاطفاء، العقيد خليل الامير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في مخزن للمواد الغذائية بمنطقة الشويخ الصناعية، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز الشويخ الصناعي، الذي استغرق وقت وصوله الى موقع الحادث 4 دقائق، لافتا الى أن ضابط الفرقة طلب إسنادا من غرفة العمليات، نظرا لضخامة الحريق، فتم على الفور تحريك مراكز العارضية الصناعي والشهداء والسالمية ومركز العمليات والإسناد الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء شرعوا فور وصولهم في مكافحة حريق المخزن الذي امتد على مساحة 400 متر مربع، وحالوا دون امتداده الى المخازن والمحال المجاورة، لافتا الى أن سرعة وصول أول مركز الى موقع الحريق ساهمت بشكل كبير في احتواء الموقف وعدم امتداد النيران.

وذكر أن الحادث أسفر عن إصابة 4 اطفائيين بحالات اختناق ومجهود حراري، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فني الطوارئ الطبية، مشيرا الى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لمعرفة أسباب اندلاع النيران بالموقع.

back to top