الجراح أشاد بجاهزية القوات المسلحة

نشر في 01-08-2014 | 00:02
آخر تحديث 01-08-2014 | 00:02
No Image Caption
عايد لواء اليرموك الآلي 94 بمناسبة «الفطر»
زار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ خالد الجراح، لواء اليرموك الآلي 94 أمس بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي بالوزارة، في بيان صحافي، إن الجراح نقل الى منتسبي القوات المسلحة بهذه المناسبة تهنئة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وأشاد، خلال جولته داخل اللواء، بكل الجهود التي يبذلها المنتسبون والعاملون جميعا من أجل الارتقاء بدرجة الجاهزية والاستعداد للذود عن تراب وطننا الغالي. ودعا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة. وكان آمر لواء اليرموك العقيد الركن عبدالرحمن سعد الصلبوخ قد أعرب، في كلمة بهذه المناسبة، عن سعادته بالزيارة «التي تأتي تواصلا من الشيخ خالد الجراح مع أبنائه منتسبي الجيش الكويتي، ودافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالمؤسسة العسكرية لأعلى المستويات».

رافق الجراح في الزيارة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالرحمن العثمان، ونائبه الفريق الركن محمد الخضر، ومعاون رئيس الأركان لهيئة الاستخبارات والأمن اللواء الركن عبدالرحمن الهدهود، وعدد من أعضاء مجلس الدفاع العسكري.

back to top