حصة تطرح أغنية «بسمة أيامي» أول أيام العيد

نشر في 28-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-07-2014 | 00:01
No Image Caption
من كلمات الشاعر علي الخوار ولحنها خطاف
اتفقت المغنية الإماراتية حصة مع مجموعة من الإذاعات الخليجية على بث أغنية «بسمة أيامي» في أول أيام عيد الفطر.

تطرح الفنانة الإماراتية حصة أغنيتها الجديدة «بسمة أيامي»، كمعايدة للجمهور مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وتتعاون فيها لأول مرة مع الشاعر الإماراتي علي الخوار، ومن ألحان مدير أعمالها الملحن الإماراتي خطاف، الذي قام بالإشراف على العمل، وتوزيع المايسترو زيد نديم.

وتحمل الأغنية الجديدة للفنانة حصة معاني التهاني والحب في العيد، وتعتبر من الأغنيات التي تحمل التفاؤل، والتي تقول فيها: «يا بسمة أيامي تبسم للأيام/ دام القلوب بخير في أيامنا بخير/ عيش التفاؤل والسعادة في كل عام/ بتشوف عمرك غير يا سيدي غير».

سعادة وثقة

واكدت حصة سعادتها بالتعاون الأول الذي يجمعها مع الشاعر علي الخوار، الذي كتب وتعاون مع كبار نجوم الخليج والوطن العربي، مضيفة: «عندما بدأت فكرة العمل مع الشاعر الكبير علي الخوار، كنت سعيدة جدا بأنني سأغني في بداية طريقي مع شاعر بحجمه ومكانته في الخليج والوطن العربي، وثقته بأن أغني من أشعاره ثقة أعتز بها جدا، وستعطيني دافعا كبيرا في هذا المشوار الذي بدأته مع الجمهور».

وأضافت: «أتمنى أن يتقبلني الجمهور في رابع أعمالي الغنائية الرسمية، بعد نجاح الأعمال السابقة التي حصلت من خلالها على استحسان الجمهور والوسط الغنائي».

وسيبدأ عرض الأغنية الجديدة «بسمة أيامي» في اليوم الأول من عيد الفطر، عبر مجموعة من الإذاعات في الخليج، إلى جانب أغنية جديدة أخرى، انتهت من تسجيلها خصيصاً لصالح إذاعة «أبوظبي FM» في الإمارات، ضمن جلسة غنائية تم تسجيلها الى جانب مجموعة من نجوم الأغنية الإماراتية الشباب.

وتحمل الأغنية عنوان «قلبٍ يحبك» من كلمات الشاعر درع الجزيرة وألحان خطاف، وتم تنفيذها بنظام الجلسة الغنائية، إلى جانب مجموعة أخرى من الأغنيات، والتي سيبدأ عرضها ضمن فقرات برامج الإذاعة مع اليوم الأول لعيد الفطر المبارك.

وتقول في مقدمتها: «قلبٍ يحبك... كيف عذبته بالشوق/ والغيرة ولعنادي هذا الذي لي ما توقعته/ منك أبد يانسل ليوادي/ قلبك قسا وايد وعلمته/ على الهجر والصد وبعادي/ لولا غلاك والله ماقلته»، كما تستعد حصة خلال الفترة المقبلة لتقديم مجموعة من الأغنيات المنفردة المصورة.

back to top